آخر الأخبار
توجيهات "عاجلة وفورية" من رئاسة الوزراء للزراعة بخصوص الحنطة (وثائق) تركيا تعلق التجارة مع الكيان الصهيوني الصدر يغرد ويطلق هاشتاك "اشعر حبيبي" مختص يرسم خارطة طريق لقانون سلم رواتب الموظفين مصرع وإصابة 26 شخصا في حادث سير مروع شمال أفغانستان

الحشد الشعبي يطلق عملية ’’قادة النصر’’ في مناطق ينشط بها داعش غربي الأنبار

أمن | 28-02-2020, 09:33 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اعلنت قوات الحشد الشعبي، الجمعة (28 شباط 2020)، انطلاق عملية أمنية باسم ’’قادة النصر’’ غرب محافظة الأنبار، في المناطق التي ينشط بها عناصر تنظيم داعش.

وقال إعلام الحشد في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "بمشاركة أربعة ألوية ( 19-18-17-13) وبدعم وإسناد من المديريات التابعة لهيأة الحشد الشعبي انطلقت العملية، فجر اليوم، استناداً لمعلومات استخبارية".

وأضاف، أن"عناصر داعش الإرهابية يتواجدون في عدد من المناطق ذات الجغرافية الصعبة، التي تُدعم من خارج العراق"، وفقاً للبيان.

وأوضح البيان أنه "بعد استطلاع دام يومين بمشاركة طيران الجيش، تم تحديد عدد من الأهداف العسكرية" مبيناً أن "الأهداف ستكون بمرمى نيران الحشد الشعبي، وسيتم القضاء عليها".

وأشار الى أن"لدى الحشد معلومات عن أن هذه المجموعات الإرهابية تحاول إعادة نشاطاتها في محافظة الأنبار، لكن بتواجد الحشد سينهي كل من تسول له نفسه العبث بأمن محافظة الأنبار".