آخر الأخبار
تكليف حسين فاضل المالكي برئاسة اتحاد مقاولي البصرة.. وثيقة البرلمان يؤجل انعقاد جلسته نصف ساعة لعدم اكتمال النصاب قلم في بطن طفل .. الأشعة سينية تكشف "مفاجأة صادمة" الحكيم يدعو الشركات الكندية للاستثمار في السوق العراقية مقتل منتسب بالداخلية على يد "ابنه" في منطقة الحسينية شمال بغداد

وزير الداخلية يزور مطار بغداد ويصدر توجيهاً هو الثاني من نوعه بشأن التعامل مع فايروس كورونا

محليات | 20-02-2020, 18:25 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

أصدر وزير الداخلية، ياسين طاهر الياسري، اليوم الخميس، توجيهاً هو الثاني من نوعه بشأن التعامل مع فايروس كورونا، وذلك خلال زيارته إلى مطار بغداد الدولي.

وذكر المكتب الاعلامي للياسري، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "وزير الداخلية زار اليوم الخميس مطار بغداد الدولي لمتابعة الإجراءات المتخذة لمنع وصول فايروس كورونا إلى البلاد".

وأضاف البيان، أن الياسري، "وجه بتشديد الإجراءات الاحترازية بالتعاون مع وزارة الصحة وفحص كل المسافرين القادمين من الدول التي شهدت إصابات بفايروس كورونا".

واطلع وزير الداخلية، على "الجهاز الخاص بتشخيص المرضى، موجهاً بأن يكون العمل على قدر عال من المسؤولية حفاظاً على أرواح العراقيين"، مشيراً إلى أن "الياسري تفقد ضباط جوازات مطار بغداد الدولي خلال زيارته، موعزاً بإبداء أكبر قدر من التعاون مع المسافرين والتعامل معهم بمنتهى الإحترام والتقدير".

وكان وزير الداخلية، الياسري، قد وجه اليوم الخميس، بايقاف قراره السابق بشأن منح التأشيرة السياحية للقادمين من ايران في المنافذ الحدودية بشكل مباشر.

وحصلت (بغداد اليوم) على وثيقة للأمر الوزاري الذي وجه خلاله الياسري بإيقاف قراره السابق بشأن منح التأشيرة السياحية للقادمين من ايران في المنافذ الحدودية بشكل مباشر، الذي أصدره يوم 19 من الشهر الجاري.