آخر الأخبار
عشية انتخاب الرئيس.. نائب يدحض توقيعه تأييدا لترشيح المشهداني هيئة الحج: 19 الف حاج سينتقل جوًا والعراق الوحيد الذي دعم الحجاج بـ9 مليارات دينار عجائز و"شيّاب" العراق يملأون مطار بغداد.. مغادرة أول وجبة من الحجاج إلى مكة (فيديو) نحّات عراقي يجسد "الفاشنيستا" على شكل "جاموسة"‎ (صورة) العراق بالمرتبة 50 من اصل 210 دول باستهلاك الكهرباء.. مؤشر جيد أم سيء؟

حالة الطقس في عموم محافظات العراق لليوم واليومين المقبلين

محليات | 20-02-2020, 11:22 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الخميس (20 شباط 2020)، حالة طقس خلال اليوم واليومين المقبلين في مناطق العراق الجوية الثلاث.

وقالت الهيأة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "الطقس سيكون في المناطق الوسطى والشمالية والجنوبية، غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر، وانخفاض في درجات الحرارة".

وأضافت، أن "قوة الرياح في المناطق الثلاث، معتدلة السرعة إلى متغيرة السرعة".

وأشارت الهيأة إلى أن "طقس يوم غد الجمعة سيكون في المنطقة الوسطى صحواً الى غائم جزئي، وفي المنطقة الشمالية غائماً جزئياً إلى غائم، وفي المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم"، لافتة إلى أن "درجات الحرارة في بغداد ستكون بمعدل 19 مْ".

وبينت، أن "طقس السبت المقبل سيكون في المنطقة الوسطى غائماً جزئياً، وفي المنطقة الشمالية غائماً ممطراً، وفي المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً يتحول إلى صحو".