محليات 17-02-2020, 10:57 | --
+A -A


وزيرة التربية تمنح موظفي الخدمة الجامعية تفرغاً ليوم واحد في الاسبوع

بغداد اليوم-بغداد

وافقت وزيرة التربية، سها خليل العلي بك، الإثنين (17 شباط، 2020) على منح موظفي الخدمة الجامعية الحاصلين على اللقب "العلمي" تفرغاً ليوم واحد في الأسبوع .

واوضح مركز البحوث والدراسات التربوية في الوزارة، في بيان، أن "هذا الإجراء يأتي لإحداث تغييرات كمية ونوعية في الحركة العلمية والتقنية والثقافية وتوجيه المؤسسات التعليمية والبحثية لما يحقق التفاعل المستمر بين الفكر والممارسة، باتجاه تحقيق الأصالة والرصانة العلمية والتفاعل مع التجارب والخبرات الإنسانية"، مضيفا: "واعتماد معايير الجودة وصولا الى بناء أجيال جديدة تحمل لواء العلم والمعرفة لتكون قوة فاعلة ومؤثرة في المجتمع".

أهم الاخبار

الحيدري: القبض على مدير الخطوط الجوية العراقية بتهمة اختلاس 115 مليار دينار

بغداد اليوم- بغداد أعلن عضو مجلس النواب، علاء الحيدري، اليوم الإثنين، ( 22 حزيران 2026 )، عن إلقاء القبض على مدير الخطوط الجوية العراقية (مناف عبد منعم). وقال الحيدري في منشور على صفحته في فيسبوك، تابعته "بغداد اليوم"، ان القبض على مدير الخطوط

اليوم, 23:27