آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

ليفربول المتصدر يجتاز نوريتش سيتي متذيل الدوري الانكليزي بصعوبة

رياضة | 15-02-2020, 22:21 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

خرج متصدر الدوري الانكليزي ليفربول اليوم السبت، (15 شباط 2020)، بفوز صعب على متذيل قائمة المنافسة نوريتش سيتي وبنتيجة 1- صفر ، في لقاء جرى على ملعب كارو رود ضمن مواجهات الجولة الـ24من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الشوط الاول شهد ظهور ليفربول بأسوأ حالاته من حيث تنظيم خطوطه والضغط على دفاع نوريتش سيتي المنظم والغالق لكل الثغرات حيث عجز محمد صلاح وفورمينيو من اختراق الجدار الدفاعي لنورتيش والوصول الى الحارس خلال الـ 45 دقيقة، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني تغير الحال واصبح ليفربول مجبرا على الضغط العالي وتنظيم صفوفه بهجوم متواصل، لكن تراجع خطوط نوريتش الى الدفاع افسدت على ليفربول كل الفرص، حتى الدقيقة 78 وهدف البديل والعائد من الاصابة ساديو ماني الذي وضع المتصدر بوضع مستريح والخروج من اللقاء بفوز صعب بالهدف الوحيد.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد ليفربول الى النقطة 76 والاستمرار بصدارة الدوري الانكليزي، فيما استمر نوريتش سيتي بالمركز الـ 20 والاخير بنقاطه الـ 18.