آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

برشلونة يساوي الريال بالنقاط بفوز صعب على خيتافي

رياضة | 15-02-2020, 19:56 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

واصل فريق برشلونة مطاردته لريال مدريد على صدارة الليغا الاسبانية، بعد الفوز اليوم السبت، (15 شباط 2020)، على خيتافي 2-1، في لقاء جرى  بملعب الكامب نو، في إطار الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.

بداية الشوط الاول المباراة شهدت تسيد برشلونة في الضغط والهجوم، فيما كان دفاع خيتافي صاحب المركز الثالث مغلقا على الهجمات البرشلونية، وعجز ميسي وجريزمان بالوصول الى حارس خيتافي رغم الضغط المتواصل، والغى الفار هدفا لخيتافي في الدقيقة 24، بعد ان تحول الضغط  لصالح خيتافي، لكن برشلونة عاد ليتسيد اللقاء وهدف التقدم في الدقيقة 33 بواسطة جريزمان، وضاعف سيرجي روبرتو النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 39 ، واستمر ضغط برشلونة ولاحت له فرصا لزيادة غلة الاهداف حتى نهاية الشوط الاول الذي انتهى بهدفي البرسا دون رد من خيتافي.

ورغم افضلية برشلونة في الشوط الثاني الا ان اخطاء دفاعه منحت خيتافي هدف تقليص الفارق عند الدقيقة 66 بتسديدة أنجل لويس رودريجز غير المراقب، واستمرت اخطاء دفاع برشلونة بعد تواصل ضغط خيتافي في الربع ساعة الاخيرة وكان الاخير قريبا للتعادل، لكن اللقاء استمر بنتيجة 2-1 حتى النهاية.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد برشلونة الى النقطة 52 وهو نفس رصيد ريال مدريد المتصدر بفارق الاهداف، فيما تنتظر الاخير بنفس الجولة يوم غد الاحد مباراة امام سيلتا فيغو ،على الجانب الآخر تجمد رصيد خيتافي عند النقطة والمركز الثالث.

يشار إلى أن مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز انتهت بفوز البارسا (2-0).