آخر الأخبار
القضاء يعتمد نظام الدفع الإلكتروني باستيفاء الرسوم ابتداءً من ايار المقبل بدء هطول الأمطار في بغداد وعدد من المحافظات ارتفاع طفيف بأسعار صرف الدولار في اسواق بغداد بالوثيقة.. الغرامة والملاحقة القانونية بحق أصحاب المولدات المخالفين للتعليمات بديالى راصد جوي يتوقع موعد ذروة تساقط الامطار: إحذروا البرق والرعد

ريال مدريد يقف دقيقة صمت حداداً بعد وفاة صحفي

رياضة | 14-02-2020, 21:16 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

نالت إدارة ريال مدريد الإسباني الموافقة من رابطة الدوري "الليجا" للوقوف دقيقة صمت، حداداً على وفاة صحفي ارتبط بتغطية مباريات فريق كرة القدم لسنوات طويل.

وذكرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبناية أن" ريال مدريد سوف يقف دقيقة حداد قبل انطلاق مباراة الفريق أمام سيلتا فيجو في بطولة الدوري على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، تكريماً للصحفي الراحل ديفيد جيستاو.

وارتبط جيستاو (49 عاماً) بتغطية العديد من المباريات الهامة ريال مدريد محلياً وقارياً وعالمياً، وسافر كثيراً برفقة الفريق لحضور المباراة النهائي لدوري أبطال أوروبا التي كان فيها الريال طرفاً في السنوات الماضية، بالإضافة لحضوره منافسات كأس العالم للأندية.

وكان صحة جيستاو تدهورة سريعاً في الشهرين الماضيين، وبعد صراع مع المرض فارق الحياة، لتفقد الصحافة الرياضية في إسبانيا أحد أشهر المحررين المشجعين لريال مدريد خلال الـ15 عاماً الأخيرة.