آخر الأخبار
نائب: لا استثناءات في مسك الحدود.. العلم العراقي يرفرف بـ 16 قاطعا - عاجل البرلمان "يدّعي الحيرة" رغم وضوح تفسير الاتحادية .. ما الخطوة القانونية بعد الجولة الثانية؟ المندلاوي: نذهب إلى استراحة ثم نتخذ القرار اما الذهاب إلى جولة جديدة او رفع الجلسة البرلمان يتجه لجولة ثالثة بعد حصول العيساوي على 158 صوتاً والمشهداني على 137 صوتاً السوداني يترأس اجتماعاً لمجلس الاستخبارات الوطني

إصابة ثلاثة منتسبين بمواجهات مع عصابة تتاجر بالمخدرات في كربلاء

أمن | 13-02-2020, 11:00 |

+A -A

بغداد اليوم- كربلاء

أعلنت مديرية شرطة كربلاء، الخميس (13 شباط 2020)، القبض على عصابة متخصصة بتجارة "المخدرات"، فيما أشارت إلى إصابة ثلاثة منتسبين خلال العملية التي وصفتها بـ "البطولية".

وقالت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "مفارز قسم شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية في قيادة الشرطة تمكنت من ضبط عصابة متخصصة بتجارة المخدرات".

وأضافت: "بعد ورود معلومات تفيد بوجود عصابة داخل مدينة كربلاء والتي جميع افرادها من النازحين من خارج المحافظة ونتيجة لصدور اوامر قبض بحق عدد من المطلوبين بتجارة المخدرات تم تشكيل فريق عمل للقبض على العصابة وتسلميهم للعدالة".

وأوضح بيان المديرية، أنه "تم التحرك لمكان تواجد العصابة والبالغ عددها خمسة أشخاص وبعد مواجهات ما بين أبطال قسم المخدرات والمؤثرات العقلية اصيب 3 من المنتسبين نتيجة لأستخدام السلاح والآلات الجارحة من قبل أفراد العصابة".

ولفت البيان إلى ان "الجهود التي بذلها الضباط والمنتسبون من فريق العمل اثمرت بالقبض على جميع أفراد تلك العصابة وضبط ما بحوزتهم من مواد وهي عبارة عن حبوب مخدرة متنوعة مع الأسلحة النارية والآلات الجارحة وادوات تعاطي المخدرات، تمت إحالتهم للقضاء لينالوا جزائهم العادل وفقاً للقانون".