آخر الأخبار
السوداني: كل المبادرات والإدانات ليست بمستوى الجريمة الحاصلة في غزّة مجزرة في شط العرب.. اب يقتل عائلته المكونة من 12 شخصاً قبل أن ينتحر (فيديو) نائب: انفراج عقدة ديالى قريب جدا وليست مرتبطة بتطورات رئاسة البرلمان المجلس الوزاري للأمن الوطني يقرر إلغاء قيادتي عمليات الكرخ والرصافة تنويه من المرور بشأن قطع طريق وتحويل مسار اخر في بغداد

مدافع ريال مدريد قد يتعمد الحصول على بطاقة حتى لا يواجه خطر الغياب عن الكلاسيكو

رياضة | 11-02-2020, 16:42 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

يترقب عشاق كرة القدم، المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وبرشلونة، في "كلاسيكو الليجا"، والمقرر له أن يقام في الأول من شهر آذار المقبل، ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإسباني.

ويرغب الفريقان في تحقيق الانتصار بهذا اللقاء من أجل تعزيز حظوظهما في اقتناص اللقب، خاصةً وأن المنافسة بينهما مشتعلة، بعدما تصدر ريال مدريد جدول الترتيب بفارق 3 نقاط قبل جولتين.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن فيرلاند ميندي مهدد بالغياب عن مباراة الكلاسيكو في سانتياجو برنابيو ضد برشلونة، وذلك في حال حصوله على البطاقة الصفراء ضد ليفانتي في الجولة 25 من مسابقة الليجا.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية"ميندي ظهير ريال مدريد، في رصيده 4 بطاقات صفراء، وقد يتعمد الحصول على بطاقة صفراء خامسة ضد سيلتا فيجو في الجولة القادمة، وذلك حتى يغيب عن زيارة ليفانتي ويكون متاحاً لخوض الكلاسيكو".

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن زين الدين زيدان يعتمد بشكل أساسي على ميندي، حيث فضله في المباريات الكبيرة هذا الموسم على مارسيلو، بسبب نزعته الدفاعية القوية وإسهاماته الهجومية التي لا تخفى على أحد.