آخر الأخبار
وزير التربية يبحث الاستعدادات النهائية لاداء الامتحانات الوزارية بعد مؤشرات "انحياز مشبوه".. مجلس بغداد يعد أطراف العاصمة بـ"تطور الخدمات" هيئة التنسيق بين المحافظات توجه طلبا لمجلس ذي قار (وثيقة) مكتب السيستاني: الجمعة هو الأول من شهر ذي القعدة تأجيل "إعلان التأجيل".. هل ينتهي عمر المفوضية قبل حسم موعد انتخابات كردستان؟

تشكيل لجنة للتحقيق بانفجار استهدف مقهى شعبياً في ديالى

سياسة | 11-02-2020, 14:43 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

أعلنت قيادة شرطة محافظة ديالى، الثلاثاء (11 شباط 2020)، تشكيل لجنة تحقيق عاجلة في حادثة استهدف مقهى شعبي شرق المحافظة.

وقال مدير اعلام شرطة المحافظة، العميد نهاد المهداوي، في حديث لـ (بغداد اليوم)، إنه "بناءً على توجيهات قائد شرطة ديالى اللواء حامد الشمري، تم تشكيل لجنة تحقيق عاجلة في حادثة استهداف مقهى شعبي في قرية العجيمي في اطراف ناحية السلام (35كم شرق بعقوبة)، مساء يوم امس والذي أسفر عن إصابة خمسة مدنيين بجروح متفاوتة".

واضاف المهداوي، أن "فريق تحقيق يضم نخبة من الضباط الاكفاء باشر بالتحقيق، واخذ إفادات شهود العيان والمصابين من اجل بيان إحداثيات الحادث" مؤكداً أن "القيادة مهتمة جدا بكشف دوافع الحادث، وملاحقة الجناة واعلان نتائج ما حصل امام الراي العام".  

وكان مصدر أمني من محافظة ديالى، قد أفاد، الاثنين (10 شباط 2020)، بإصابة 3 مدنيين بهجوم استهدف مقهى شعبي شرقي بعقوبة.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "3 مدنيين اصيبوا بجروح متفاوتة بهجوم استهدف مقهى شعبي في قرية العجيمي قرب ناحية السلام(34كم شرق بعقوبة) مساء اليوم".

وأضاف، أن "الاجهزة الامنية فتحت تحقيقا عاجلا بالحادث".