آخر الأخبار
الريال يفوز على بايرن ويتأهل الى نهائي دوري ابطال أوروبا السوداني: كل المبادرات والإدانات ليست بمستوى الجريمة الحاصلة في غزّة مجزرة في قضاء شط العرب.. اب يقتل عائلته المكونة من 12 شخصاً قبل أن ينتحر (فيديو) نائب: انفراج عقدة ديالى قريب جدا وليست مرتبطة بتطورات رئاسة البرلمان المجلس الوزاري للأمن الوطني يقرر إلغاء قيادتي عمليات الكرخ والرصافة

محافظ المثنى يوجه بتأخير دوام دوائر المحافظة إلى التاسعة صباحاً بسبب موجة البرد

محليات | 11-02-2020, 13:40 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

وجه محافظ المثنى، أحمد منفي جودة، الثلاثاء (11 شباط 2020)، بتأخير الدوام في الدوائر إلى الساعة التاسعة صباحاً بسبب موجة البرد التي ضربت البلاد.

وقال المكتب الإعلامي للمحافظة في بيان مقتضب، تلقته (بغداد اليوم)، إن "جودة وجه بأن يكون بداية الدوام الرسمي  الساعة التاسعة صباحاً في المؤسسات الحكومية ليومي الأربعاء والخميس فقط من الأسبوع الحالي، نتيجة موجة البرد الشديدة التي تشهدها المحافظة".

وفي غضون ذلك، أصدرت محافظة الديوانية، قراراً بتأخير وقت الدوام، في جميع المدارس الابتدائية لساعة واحد، بسبب موجة البرد.

وقالت المحافظة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، "حفاظاً على صحة وسلامة ابنائنا التلاميذ من موجة البرد الشديدة، محافظة الديوانية تقرر تأخير وقت الدوام في جميع المدارس الابتدائية لساعة واحدة".

وأضافت أن "وقت الالتحاق بالمدرسة سيكون الساعة التاسعة صباحاً بدلاً من الساعة الثامنة وللأيام (الثلاثاء الأربعاء، الخميس) من الاسبوع الحالي".

وكشف المتنبئ الجوي صادق عطية، في وقت سابق من اليوم، عن موعد انتهاء موجة البرد الحالية التي ضربت البلاد منذ الاحد الماضي، مبيناً أن هذه الموجة ليست الأخيرة على البلاد.

وقال عطية في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "موجة الثلوج التي أثرت على مناطق وسط البلاد ومناطق الفرات الاوسط بدأت تتلاشى خلال ساعات ما قبل ظهر اليوم"، مشيراً الى أن "موجة الثلوج أثرت على عدة محافظات، منها صلاح الدين، وبغداد، وكربلاء، وبابل، والانبار، وجنوب ديالى، إضافة الى مدن شمال البلاد".