آخر الأخبار
بعد مئات الوفيات.. الصحة تصدر توصيات للوقاية من الإيدز بحيرة سد حمرين.. زيادة 15% ستعزز قدرات قطاع الزراعة ومياه الاسالة في 70% من مناطق ديالى اتفاق أولي على اعتماد مصرف TBI لتوطين رواتب موظفي كردستان قائمة مسائية بأسعار صرف الدولار في العراق خارطة طريق حكومية تمكّن TBI من تحصيل ديون متعثرة بذمة المقترضين

منطقتان في كردستان تعبران حاجز 17 درجة مئوية تحت الصفر

محليات | 11-02-2020, 11:20 |

+A -A

بغداد اليوم- كردستان 

نشرت مديرية الانواء الجوية والرصد الزلزالي في اقليم كوردستان، الثلاثاء (11 شباط 2020) جدولاً لمعدل درجات الحرارة لمناطق ومدن الاقليم.

وبحسب جدول المديرية فإن منطقة "حاجي عمران" الحدودية التابعة لمحافظة أربيل سجلت اعلى نسبة في انخفاض درجة الحرارة الى ما دون 18 درجة تحت الصفر المئوي بينما حلت منطقة "كاني ماسي" التابعة لمحافظة دهوك في المرتبة الثانية بـ17 درجة تحت الصفر المئوي.

ويتعرض العراق لكتلة هوائية قطبية المنشأ، تبلغ ذروتها نهار الثلاثاء، حيث تشير توقعات الطقس إلى تمركز الكتلة فوق الأراضي العراقية مباشرة.

ووصلت درجة الحرارة الى تحت الصفر المئوي في أغلب مناطق العراق، إضافة الى تساقط الثلوج في المناطق الشمالية والعاصمة بغداد ومحافظة الانبار، وبكميات كبيرة، حيث غطى الثلج أغلب شوارع وأشجار المناطق التي ذُكرت.