آخر الأخبار
الدفاع تنعى ضابطًا برتبة عميد ركن لقي مصرعه بحادث سير في نينوى هل يفعلها انتر ميامي ويجمع الاسطورتين في فريق واحد؟ منهم دون الـ 30 عامًا.. أنهر العراق تبتلع 200 شخص سنويًا هنية يكشف موقف حماس من مفاوضات القاهرة: العالم بات رهينة لحكومة متطرفة استئناف إطلاق سلف الحشد الشعبي بسقف 25 مليون دينار

عودة الدوام إلى الدوائر الحكومية والجامعات في النجف وذي قار والديوانية

محليات | 11-02-2020, 10:41 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أفاد مراسلو (بغداد اليوم)، في النجف وذي قار والديوانية، بعودة الدوام إلى طبيعته في المحافظات الثلاث، وفتح جميع الطرق والجسور التي كانت تغلق في السابق، باستثناء المخصصة للاعتصام منها.

وقال مراسلنا في ذي قار، إن جامعة ذي قار وكلية الامام الكاظم استأنفتا الدوام الرسمي، فيما عطلت كلية (العين)، بالنظر الى الاحداث التي شهدتها يوم أمس.

وأضاف، أن الدوام في الجامعات شهد اقبالاً ضعيفاً من قبل الطلبة، مبيناً أن العمل استؤنف في الدوائر الخدمية بالمحافظة ايضاً.

وفي الديوانية، أفاد مراسلنا بانتظام الدوام في الدوائر الحكومية كافة باستثناء ديوان المحافظة، مبيناً أن الدوام في المدارس انتظم ايضاً، مع اقبال ضعيف لعودة الطلبة لمقاعدهم في جامعة القادسية.

أما في محافظة النجف، التي شهدت تصعيداً في ساحاتها بالفترة الأخيرة، فقد قال مراسلنا، إن الدوام الرسمي استؤنف في جميع الدوائر الحكومية والمدارس، مع انتظام كامل لعودة الطلبة في عدد من كليات جامعة الكوفة.