محليات 11-02-2020, 09:14 | --
+A -A


ضبط مسافرين إيرانيين اثنين بحوزتهما مواد مخدرة في منفذ زرباطية الحدودي

بغداد اليوم-واسط

أعلنت هيأة المنافذ الحدودية منفذ زرباطية الحدودي في محافظة واسط، الثلاثاء (11 شباط 2020)، ضبط مسافرين ايرانيين بحوزتهما مواد مخدرة في المنفذ.

وذكرت إعلام الهيأة في بيان تلتقه (بغداد اليوم)، أن "الهيأة تمكنت من ضبط مسافرين إيرانيين بحوزتها 20 غم و19 غم من مادة الترياك، مع كمية من حبوب الميتادون".

وأضافت، أن "عملية الضبط تمت قبل دخولهم صالة المسافرين، من قبل مفرزة شعبة مكافحة المخدرات وشرطة الكمارك وكوادر المنفذ".

وذكرت، أن "إحالة مأتم ضبطه تم وفق محضر أصولي الى شعبة مكافحة مخدرات بدرة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما"

 

أهم الاخبار

محافظ البنك المركزي نزار ناصر يباشر مهامه ويطلع على سير العمل

بغداد اليوم - بغداد باشر محافظ البنك المركزي العراقي الجديد نزار ناصر، اليوم الإثنين ( 22 حزيران 2026 )، مهامه الرسمية، برفقة المحافظ السابق علي محسن العلاق، فيما أجرى جولة ميدانية في مختلف مكاتب وتشكيلات البنك للاطلاع على سير العمل. وذكر المكتب الإعلامي

اليوم, 13:30