آخر الأخبار
اسطنبول.. العراق يبحث مع البنك الدولي إصلاح نظام التقاعد بالبلاد بالفيديو.. انتشار أمني كبير في البصرة إثر هجوم "سرايا السلام" على مديرية الإجرام بشط العرب بعد هجوم سرايا السلام في شط العرب.. مسؤول محلي يعلق: سنكشف أهدافها-عاجل الصدر مغرداً بعد الصلاة الموحدة: شكرًا لعشاق الغدير ليفربول يعلن موعد رحيل النيجيري ماتيب عن الفريق

حرمان حكم مباراة برشلونة وبيتيس من التحكيم في الجولة المقبلة من (الليغا)

رياضة | 10-02-2020, 21:04 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

قررت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم حرمان الحكم سانشيز مارتينيز الذي أدار مباراة برشلونة وريال بيتيس مساء الأحد من التحكيم في الجولة المقبلة من منافسات الدوري الإسباني.

و قاد مارتينيز مباراة البارسا وبيتيس في بينيتو فيامارين ضمن منافسات الأسبوع 23 من الليغا وسط قرارات تحكيمية أثارت جدلاً واسعاً في الشارع الرياضي الإسباني حسبما ترى صحيفة آس الإسبانية.

و أشارت الصحيفة المدريدية إلى أن" الاتحاد الإسباني كشف هوية حكام الجولة الرابعة و العشرين من الليغا و لن يتواجد حكم مباراة بيتيس وبرشلونة في قائمة الحكام المختارين أو حتى المتواجدين في غرفة تكنولوجيا الفيديو ، ليحصل على راحة تامة".

و وفقاً لآس فإن" قرار اللجنة باستبعاد مارتينيز من إدارة أي مباراة في الجولة المقبلة لا يمت بأي صلة لمردوده في مباراة البارسا و الفريق الأندلسي".

و قال مصدر في اللجنة الفنية للحكام للصحيفة الإسبانية " نحاول أن نمنح الراحة لحكمين في كل جولة بدون حتى اجبارهما على التواجد في غرفة الفار".

و أضاف " القرار ليس له أي علاقة بقيادته لمباراة برشلونة وريال بيتيس، لم نفكر في الأمر هكذا ، الحكم لم يضر أي طرف في اللقاء ، و قررنا منح مارتينيز الراحة في الجولة المقبلة".