آخر الأخبار
للعوائل فقط ومنع أجهزة الـ"دي جي".. تحديد ضوابط إيجار المزارع في قضاء بلد اسرائيل تدرس خيار إطلاق عملية عسكرية في لبنان الفيفا "يطلب المشورة" بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا بجرائم سرقة وحيازة سلاح غير مرخص.. الاطاحة بأربعة متهمين في بغداد بعد تفاقم أزمة "سيارات الحمل" عند مداخل المحافظات.. وزير الداخلية يصدر توجيهًا مهمًا- عاجل

ريال مدريد يوسع الفارق مع برشلونة الى (6) نقاط بالفوز على اوساسونا في الليغا

رياضة | 9-02-2020, 19:49 |

+A -A

بغداد اليوم

 وسع المتصدر فريق ريال مدريد اليوم الأحد،( 9شباط 2020)، الفارق مع الوصيف برشلونة الى 6 نقاط بعد الفوز اليوم على اوساسونا 4-1، في لقاء جرى على ملعب السادار، لحساب مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الإسباني .

البداية كانت لاوساسونا من خلال الضغط المبكر في ساحة لعب ريال مدريد، وتقدم أوساسونا بهدف عند الدقيقة 14 عن طريق اوناي جارسيا، لكن إيسكو عادل النتيجة بهدف جميل بعد 20 دقيقة، قبيل أن يسجل سيرجيو راموس هدف التقدم للريال عند الدقيقة 38، حيث استغل الريال اخطاء دفاع اوسوسونا، وجاء هدف راموس بعد ركلة ركنية نفذها لوكا مودريتش، ووجه كاسيميرو كرة رأسية على القائم البعيد تابعها قائد ريال مدريد ووضعها بالشباك بكل سهولة على طريقته المعتادة، ورفع راموس رصيده إلى 6 أهداف في الموسم الحالي في مختلف البطولات، وهو الهداف الثالث في ريال مدريد بعد كريم بنزيما ورودريجو، واستمرت افضلية الريال حتى نهاية الشوط الاول والخروج متقدما 2-1.

الشوط الثاني شهد تبادل الافضلية من الفريقين، ريال مدريد بدأ الشوط بضغط وفرص كانت كافية لزيادة الغلة، قابله اوساسونا بفرص كادت ان تصنع التعادل، حتى الدقيقة 85 وهدف الريال الثالث جاء من البديل لوكاس فاسكيز، ورابعا من البديل الثاني لوكا جوفيتش عند الدقيقة 92 لينهي الريال اللقاء فائزا 4-1.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده الى النقطة 52 وبفارق 6 نقاط عن غريمه برشلونة، حيث تنتظر الاخير اليوم ايضا مباراة لحساب نفس الاسبوع امام ريال بيتيس .