آخر الأخبار
اسطنبول.. العراق يبحث مع البنك الدولي إصلاح نظام التقاعد بالبلاد بالفيديو.. انتشار أمني كبير في البصرة إثر هجوم "سرايا السلام" على مديرية الإجرام بشط العرب بعد هجوم سرايا السلام في شط العرب.. مسؤول محلي يعلق: سنكشف أهدافها-عاجل الصدر مغرداً بعد الصلاة الموحدة: شكرًا لعشاق الغدير ليفربول يعلن موعد رحيل النيجيري ماتيب عن الفريق

خلية حكومية تودع عبدالمهدي على ’’طريقتها الخاصة’’: شكراً لك بحجم الوطن

سياسة | 9-02-2020, 17:15 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

مع اقتراب موعد تسليم الحكومة المستقيلة التي يرأسها رئيس الوزراء، عادل عبدالمهدي، مهامها الى حكومة المكلف محمد توفيق علاوي في حالة نيلها ثقة البرلمان، رفعت لافتة في داخل بناية حكومية تتضمن عبارات شكر وثناء  لعبدالمهدي.

وحصلت (بغداد اليوم)، على صورة، تظهر قيام خلية المتابعة الحكومية التابعة لمكتب رئيس الوزراء، برفع لافتة داحل قاعة البرلمان الواقعة في منطقة العلاوي، وقد كتب عليها عبارات ’’ستبقى افكارك نبراساً ينير طريقنا’’، وعبارة ’’شكراً لك بحجم الوطن’’.

وكلف رئيس الجمهورية برهم صالح، السبت (1 شباط 2020)، محمد توفيق علاوي بتشكيل الحكومة المؤقتة خلفاً للمستقيل عادل عبد المهدي، بعد ذلك، تعهد علاوي خلال كلمة له بالانسحاب من منصب رئاسة الوزراء، إذا لم ينفذ جميع المطالب الشعبية التي افرزتها التظاهرات.