آخر الأخبار
دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات في ختام الجولة الـ 26 اليوم طقس العراق.. أمطار بالشمال وانخفاض بدرجات الحرارة في الوسط والجنوب مطلوب يقتل مفوضًا بالشرطة خلال "عملية قبض" شرقي بغداد "عملية دقيقة" للحشد تطيح بتاجر مخدرات في الأنبار حادث سير يفجع عائلة بـ 5 من أفرادها في ذي قار.. صور

الداخلية تكرم شرطي مرور تعرض لاعتداء وتعلن تشكيل لجنة لملاحقة المعتدين

محليات | 9-02-2020, 15:35 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كرم وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة، الفريق عماد محمد محمود، الاحد (9 شباط 2020) رجل المرور الذي تعرض للاعتداء من قبل مجموعة في محافظة ذي قار، والذي تداولت موضوعه العديد من مواقع التواصل الاجتماعي خلال مقطع فيديو مصور.

ووجه الفريق محمود، وفق بيان لإعلام وكالة شؤون الشرطة، بـ "تشكيل لجنة عالية المستوى للتوصل الى الفاعلين وبأسرع وقت ممكن بهدف تقديمهم للعدالة ومحاسبتهم على هذا العمل المشين".

وأكد الوكيل خلال تكريمه رجل المرور "تكريما ماديا ومعنويا"، أن رجل الشرطة "يمثل هيبة الدولة والقانون، وأن الاعتداء عليه هو اعتداء على القانون، ويجب العمل على متابعة مثل هكذا حالات يحاول بعض العابثين خلالها أثارة أعمال الشغب وايصال رسالة سلبية الى الرأي العام".

وأشاد بـ "التصرف الحكيم وضبط النفس لمختلف الأجهزة الأمنية التي تحملت الكثير من الاعتداءات من قبل أشخاص لا يمتون للمتظاهرين السلمين بأي صلة"، داعيا الاستمرار في "تقديم الحماية للمتظاهرين وتوفير الأجواء الآمنة لهم".