آخر الأخبار
للعوائل فقط ومنع أجهزة الـ"دي جي".. تحديد ضوابط إيجار المزارع في قضاء بلد اسرائيل تدرس خيار إطلاق عملية عسكرية في لبنان الفيفا "يطلب المشورة" بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا بجرائم سرقة وحيازة سلاح غير مرخص.. الاطاحة بأربعة متهمين في بغداد بعد تفاقم أزمة "سيارات الحمل" عند مداخل المحافظات.. وزير الداخلية يصدر توجيهًا مهمًا- عاجل

زيدان يستفز جمهور الريال بشأن غاريث بيل

رياضة | 9-02-2020, 15:48 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

دافع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، عن لاعبه الويلزي جاريث بيل بعد تأخره عن حضور لقاء الريال الأخير بمسابقة الكأس أمام ريال سوسيداد، مؤكداً أنه سيستمر في الاعتماد عليه حتى النهاية.

وتعرض جاريث بيل لانتقادات شديدة بسبب تأخره عن حضور مباراة ريال مدريد الأخيرة أمام ريال سوسيداد على ملعب "سانتياجو برنابيو"، التي انتهت بخسارة الريال بنتيجة 4/3، وخروجه من كأس الملك.

ويبدو أن زيدان يرغب في احتواء الموقف، ليقوم بالدفاع عن تصرف لاعبه بالتأخر عن حضور اللقاء من المقصورة الرئيسية لملعب "لبرنابيو".

وتحدث زين الدين زيدان في مؤتمره الصحفي قبل مباراة ريال مدريد وأوساسونا قائلاً: "اعتبار تأخر جاريث بيل عن حضور لقاء الكأس فعل غير محترم؟ لا، لا أظن ذلك، المهم هو رغبته في الحضور".

وأضاف: "هو يريد التواجد معنا، يتدرب ويقاتل، وأحياناً يغيب عن قائمة الفريق مثل ما حدث في المباريات الأخيرة، لكن هذا لا يعني شيئاً، فالأشياء الداخلية تبقى كما هي في الداخل، وفي الخارج يمكن لأي شخص أن يكون له رأي".

وتابع: "في النهاية، هو لاعبنا، واعتمد عليه دوماً وحتى النهاية".