آخر الأخبار
"سرايا السلام" تهاجم بالرصاص الحي مبنى مديرية الجرائم في قضاء شط العرب تفريغ أول حمولة مساعدات انسانية في غزة عبر "الميناء العائم" بالأرقام.. جداول الموازنة تصيب التخصيصات الاستثمارية للمحافظات بـ"الشلل" جمعية الصداقة الايطالية العربية تنظم ندوة لدعم السلام في السودان بالفيديو.. "العناكب" تغزو بساتين مندلي شرقي البلاد وسط مطالبات بمكافحتها- عاجل

بينها مباراتا برشلونة وريال مدريد.. مواجهات الدوري الإسباني اليوم الأحد والقنوات الناقلة

رياضة | 9-02-2020, 11:20 |

+A -A

بغداد اليوم/متابعة

تختتم اليوم، الأحد( 9 شباط 2020 )، مباريات الإسبوع الثالث والعشرين من الدوري الإسباني للموسم الحالي والذي يحمل لقبه نادي برشلونة في الموسمين الماضيين ويتصدره نادي ريال مدريد.

وسيلعب المرينغي والبلوغرانا هذا اليوم من أجل مصالحة جماهيرهما بعد أن ودع كلاهما بطولة كأس ملك إسبانيا من الدور ربع النهائي في نفس اليوم وهو الخميس الماضي بعد خسارة ريال مدريد من ريال سوسيداد 4-3 وسقوط برشلونة ضد اتلتيك بيلباو بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة.

ريال مدريد سيواجه هذا اليوم فريق اوساسونا صاحب المركز الثاني عشر والذي يأمل في البقاء في الليغا هذا الموسم بعد أن عاد إليها عقب سنوات من اللعب في الدرجة الثانية.

أما برشلونة فسيلاقي هو الآخر في مواجهة صعبة ضد فريق ريال بيتيس في الأندلس في مباراة خاصة للمدرب كيكي سيتيين المدرب الحالي للبلاوجرانا و السابق لبيتيس حيث يفرق بينه وبين المتصدر ريال مدريد 3 نقاط فقط.

مباريات اليوم في الدوري الإسباني بتوقيت بغداد المحلي والقنوات الناقلة

اسبانيول وريال مايوركا اليوم الساعة 14:00 قناة Bein 3

ريال سوسيداد واتليتيك بيلباو اليوم الساعة 16:00 على قناة Bein 1

 أوساسونا وريال مدريد اليوم الساعة 18:00 على قناة Bein 3

سيلتا فيجو واشبيلية اليوم الساعة 20:30 على قناة Bein 3

ريال بيتيس وبرشلونة اليوم الساعة 23:00 على قناة Bein 3