آخر الأخبار
هيئة الحج تباشر بصرف الدولار للحجاج عبر المنصة الإلكترونية "سرايا السلام" تهاجم بالرصاص الحي مبنى مديرية الجرائم في قضاء شط العرب تفريغ أول حمولة مساعدات انسانية في غزة عبر "الميناء العائم" بالأرقام.. جداول الموازنة تصيب التخصيصات الاستثمارية للمحافظات بـ"الشلل" جمعية الصداقة الايطالية العربية تنظم ندوة لدعم السلام في السودان

قائد شرطة ذي قار يلتقي شيوخ ووجهاء عشائر بعد الاتفاق مع تنسيقية التظاهرات في الحبوبي

أمن | 8-02-2020, 17:40 |

+A -A

بغداد اليوم- ذي قار

التقى قائد شرطة ذي قار، ناصر لطيف الاسد، السبت (08 شباط 2020)، شيوخ ووجهاء العشائر، بعد الاتفاق مع تنسيقيه التظاهرات في ساحة الحبوبي.

وقالت القيادة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن الاسدي عقد صباح اليوم السبت مؤتمرا في مضيف الدكتور عادل الكنزاوي "وبحضور شيوخ العشائر ووجهاء وشخصيات محليه من ذي قار، لمناقشة مضامين رسالة المرجع الأعلى في النجف الاشرف، وكيفية التعاون لتطبيقها والعمل بموجبها".

واضاف البيان أن "هذا المؤتمر يأتي بعد تنسيق قسم العلاقات والاعلام مع وفد منسقيه التظاهرات في الحبوبي "وابدائهم كامل الرغبة بالعمل سوية مع رجال الشرطة ليكونوا جنبا الى جنب لا عاده الحياة والدوام الرسمي، وتكون مديرية الشرطة والأجهزة الأمنية الرسمية هي المسؤولة عن توفير الحماية ".

ولفت إلى أن "قسم الاعلام في المديرية عقد مؤتمرات مصغره مع تنسيقيات المتظاهرين في ساحة الحبوبي والتي أبدت رغبة كبيره للتعاون بإعاده الدوام ومسانده قوات الشرطة لمنع أي اعمال عنف مخالفه للقانون".