أمن 7-02-2020, 19:54 | --
+A -A


مصدر: نزلاء بسجن المحطة في أربيل يعلنون الاضراب عن الطعام

بغداد اليوم- اربيل

افاد مصدر أمني من محافظة اربيل، الجمعة (07 شباط 2020)، عن قيام نزلاء سجن المحطة بالإضراب عن الطعام في أربيل ‏.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "نزلاء سجن المحطة في محافظة اربيل أعلنوا الإضراب عن الطعام منذ يوم الاثنين الماضي، احتجاجا على يتعرضون له في سياسة المحاكم المختصة والتي تضع شروط تعجيزية على المفرج عنه".

واضاف أن "المعتقلين هم جميعهم عرب، تم اعتقالهم في فترة سيطرة الأحزاب الكردية على مدينة كركوك"، لافتا إلى أن "النزلاء سيستمرون بإضرابهم لحين التجاوب معهم من قبل الحكومة العراقية أو حكومة إقليم كردستان".

أهم الاخبار

كأس العالم 2026.. مباريات مرتقبة اليوم وغداً والقنوات الناقلة لها

بغداد اليوم - متابعة تتواصل منافسات كأس العالم 2026 وسط أجواء من الإثارة والترقب، مع دخول المنتخبات مرحلة حاسمة في سباق التأهل إلى الأدوار الإقصائية، حيث يشهد يومَا الاثنين والثلاثاء سلسلة من المواجهات المهمة التي قد ترسم ملامح المتأهلين للدور المقبل.

اليوم, 10:03