آخر الأخبار
مختص يكشف أسباب الهدنة المستمرة بين الامريكان والفصائل الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان بشمال غزة إخلاء مناطقهم فوراً أوبك بلس تراجع انتاج الدول الأعضاء وتشمل العراق من 50 الى 100 الف دولار.. إتاوات يفرضها "داعش" على الأهالي و"الخوف" يمنعهم من التبليغ قرار غريب بشأن حكام يورو 2024

بعد تفتيشها من قبل القوات الأمنية.. متظاهرو بابل يبدأون بترقيم خيام ساحة الاعتصام

محليات | 7-02-2020, 14:27 |

+A -A

بغداد اليوم- بابل

أفاد مصدر محلي، الجمعة (07 شباط 2020)، بأن متظاهري بابل بدأوا بترقيم خيام ساحة التظاهر، بعد قيام القوات الأمنية بتفتيشها وإثبات سلمية المتظاهرين.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إنه "تم البدء بترقيم المخيمات المتواجدة في ساحة اعتصام بابل، وإصدار باج لكل ممثل عن خيمته بطريقة منتظمة".

وأضاف، أن "الساحة لو كانت مثلاً تضم 50 خيمة اعتصام، فهذا يعني حضور 50 شخصاً من الذين يحملون الهويات التعريفية (الباجات)، واليهم حق حضور الاجتماع".
وأشار الى أن "الهدف من هذه الخطوة هو عزل المندسين والمخربين وتفويت الفرصة على كل مخرب غير وطني"، مشيراً الى أن
"فريق العمل  في محافظة بابل  دعوا جميع  المحافظات الى القيام بهذه الخطوة".

وفي وقت سابق من اليوم، أفاد مصدر أمني من محافظة بابل، بأن المتظاهرين في المحافظة طالبوا مديرية شرطة بابل، بإجراء حملة لتفتيش خيم المعتصمين تحت "مجسر الثورة".

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "المتظاهرين في محافظة بابل طالبوا مديرية شرطة بابل، بإجراء حملات لتفتيش الخيم المعتصمين في ساحة الاعتصام تحت مجسر الثورة".

وأضاف المصدر، أن "شرطة بابل باشرت بحملة التفتيش، ولم تعثر على اي ممنوعات مثل المشروبات الكحولية، أو الأسلحة، أو أية مواد أخرى".