آخر الأخبار
نجم برشلونة يرفض عرضا خياليا من الدوري السعودي المقدادية تسجل ثاني حالة انتحار خلال 72 ساعة اتفاقيات جديدة بين العراق وايران بشأن تسهيل التجارة ما أسباب انسحاب "سرايا السلام" من المطعم التركي؟ مفوضية الانتخابات تنفي تعليق أعمالها الخاصة بانتخابات برلمان كردستان

بالصور.. ساحة الصدرين بالنجف خالية من المعتصمين بعد هجوم أمس

محليات | 6-02-2020, 10:39 |

+A -A

بغداد اليوم- النجف

بعد اشتباكات ومناوشات استمرت حتى وقت متأخر من يوم أمس، عدد قليل من المعتصمين، يرابطون في ساحة الصدرين، وسط مدينة النجف، صباح اليوم الخميس (06 شباط، 2020).

وحصلت (بغداد اليوم)، على صور توثق واقع ساحة الصدرين بالنجف بعد هجوم يوم أمس.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، من النجف، إن عددا قليلا لا يزال يرابط في ساحة الصدرين، بعد مغادرة أغلبهم إثر هجوم يوم امس، لافتا الى ان أصحاب القبعات الزرقاء، لا يتواجدون في الساحة، فيما تنتشر القوات الأمنية بكثافة.

وكان وزير الداخلية، قد وصل، ليلة أمس، إلى محافظة النجف للاطلاع على واقع التظاهرات والأحداث التي رافقتها، منذ مساء أمس ولغاية وقت متأخر من الليل.

وكان مصدر طبي في محافظة النجف قد كشف، الاربعاء، عن ارتفاع حصيلة ضحايا احداث المحافظة الى 11 شهيدا، وأكثر من 30 جريحا، بينهم سقطوا بنيران الرصاص الحي.

وأصدرت مديرية شرطة النجف، اليوم، بياناً بشأن زيارة وزير الداخلية ياسين طاهر الياسري إلى المحافظة، على خلفية الاحداث التي جرت يوم أمس، في ساحة الاعتصام.

وقالت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "من أجل استتباب الوضع الأمني وتهدئة الأوضاع وفرض الأمن والنظام في المحافظة وصل وزير الداخلية ياسين طاهر الياسري إلى محافظة النجف ليلة أمس".

وتابع بيان المديرية أن "وزير الداخلية أمر بحماية المتظاهرين واتخاذ الإجراءات الأمنية لحماية ساحة التظاهر".