آخر الأخبار
تركيا توقف جميع الصادرات والواردات من وإلى إسرائيل محكمة النشر والإعلام: الدولة العراقية تكفل حرية الرأي والتعبير العثور على طبيب الاسنان المتقاعد "فيصل الحويزي" مقتولا داخل منزله بالنجف واشنطن: نقترب جداً من اتفاق تطبيع بين السعودية وإسرائيل اليكتي يكشف موقفه من "تقسيم الإقليم" في حال تأجيل الانتخابات

نائبة: بيان توفيق علاوي ’’مزور’’.. لم يتم تكليف أي شخصية برئاسة الوزراء حتى الآن

سياسة | 1-02-2020, 16:42 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أكدت النائبة عن ائتلاف النصر، ندى شاكر، السبت، ان البيان الاخير الذي نسب الى مرشح رئاسة الوزراء محمد توفيق علاوي، بشان تكليفه بمنصب رئاسة الوزراء مزور، مؤكدة ان الامور لم تحسم حتى الان.

وقالت شاكر في حديث خصت به (بغداد اليوم)، ان "البيان الذي نشر في بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل بشان تكليف علاوي بمنصب رئاسة الوزراء غير صحيح زور ونسب له".

واضافت ان "الامور حتى الان كما هي ولم تصل الاتفاقات السياسية لغاية الان الى تكليف اية شخصية"، لافتة الى ان "البعض من الكتل لا تزال تماطل من اجل الحفاظ على مكاسبها".

وانتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بيانا نسب الى المرشح لرئاسة الوزراء محمد توفيق علاوي، يتحدث فيه عن مهامه وتعهداته الى الشعب العراقي، بعد تكليفه من قبل رئيس الجمهورية برهم صالح برئاسة الحكومة المؤقتة لحين اجراء الانتخابات المبكرة.