آخر الأخبار
السيول تجرف متسلق جبال وتحاصر آخرين في السليمانية النزاهة البرلمانية تعلق على تكرار الاطاحة بضباط بتهم الفساد والرشى - عاجل توخل يفتح باب البقاء مدربا لبايرن ميونخ بحادثين منفصلين.. إصابة 4 أشخاص بمشاجرة ومحاولة انتحار امرأة في بغداد هل تشهد بغداد "نزوحًا صيفيًا" هربًا من الحر والكهرباء؟

الشرطة يستأنف بشأن العقوبات التي فرضها الاتحاد العربي بحق النادي

رياضة | 1-02-2020, 15:44 |

+A -A

بغداد اليوم- خاص

كشف مصدر مقرب من نادي الشرطة اليوم السبت، (1شباط 2020)، أن ادارة نادي الشرطة قدمت استئنافا الى الاتحاد العربي لكرة القدم بشأن العقوبات التي صدرت من الاخير بحق الشرطة بعد مباراة الشباب السعودي في بطولة الاندية العربية.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن" ادارة النادي قدمت الاستئناف بعد ان أدركت ان العقوبات الصادرة بحق الفريق مبالغ بها، ولا تتناسب مع ما رافق المباراة من احداث خاصة في نهايتها وكانت الامور تسير بوضع طبيعي".

وكانت لجنة الانضباط والاخلاق  بالاتحاد العربي قد اصدرت عدد من العقوبات بحق فريق الشرطة بسبب ما حدث بعد لقاء الشباب السعودي بالأردن، منها إيقاف لاعب الشرطة كرار محمد مباراتين مع غرامة مالية قدرها 5000

دولار امريكي، ومنع عضو ادارة الشرطة عدي الربيعي من مرافقة الفريق ثلاث مباريات وعقوبة مالية قدرها (12) ألف دولار، إضافة لمنع رئيس نادي الشرطة عبد الوهاب الطائي من مرافقة الفريق ثلاث مباريات وغرامة مالية

قدرها (12) الف دولار، وغرامة مالية قدرها (100) الف دولار بحق النادي العراقي بعد خروج رئيس النادي عبد الوهاب الطائي عن الروح الرياضية وسب وشتم الطاقم التحكيمي للمباراة بحسب وثيقة الاتحاد العربي.