آخر الأخبار
إصابة ثمانية عسكريين سوريين بغارة جوية إسرائيلية قرب دمشق بالفيديو .. السيول تغطي قرى حوض حمرين وقره تبه بديالى محذرًا من السيول.. راصد يتوقع موعد انتهاء المنخفض الجوي "الماطر" وساعات الذروة - عاجل بغداد.. الاطاحة بشبكة "خطف وابتزاز" مكونة من 12 باكستانيًا للاسبوع الثاني تواليًا.. الذهب يتجه للانخفاض بانتظار بيانات امريكية

تربية بابل تؤكد انتظام الدوام في أغلب مدارسها

محليات | 30-01-2020, 14:53 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

اكدت مديرية التربية في محافظة بابل، الخميس (30 كانون الثاني 2020) انتظام الدوام في اغلب مدارس المحافظة بعد فترة من الانقطاع.

وذكرت المديرية، في بيان، ان "نسبة الانتظام في المدارس الابتدائية بلغت 100٪، اما في المدارس الثانوية والاعدادية فقد بلغت نسبة انتظام الدوام 85٪ بإشراف مباشر من قبل الاشراف التربوي والاختصاصي".

واشارت الى انها "عقدت اجتماعات مع اولياء امور التلاميذ والطلبة لحث ابنائهم على مواصلة الدراسة وانتظام الدوام."

وشهدت محافظة بابل، على غرار العاصمة بغداد، وعدد من المحافظات الوسطى والجنوبية، تظاهرات واحتجاجات منذ مطلع تشرين الأول لعام 2019، حتى اليوم، تخللها اضراب عن الدوام للجامعات والمدارس، والدوائر الحكومية، للضغط على الحكومية في سبيل التعجيل بتلبية مطالب المحتجين.

وبالوقت الذي استأنفت فيه عدد من المحافظات الدوام في دوائرها وجامعاتها ومدارسها، يستمر الناشطون بالدعوة الى اضراب عام عن الدوام، في محاولة للضغط على الحكومية في الاستجابة لمطالب المتظاهرين، وبالأخص اختيار بديل لرئيس الوزراء المستقيل عادل عبد المهدي.