آخر الأخبار
مع قرب انتهاء مهامها.. الحكيم يبلغ بلاسخارت: القراءة السابقة كانت تربك الاستقرار في المنطقة العثور على جثة شاب "رمى بنفسه" من فوق أقدم جسور ديالى فضيحة في البصرة.. مديرا شركتين يزوران أختامًا وتواقيعًا لسرقة 11 مليار دينار عن "أعمال وهميّة" بارزاني يدخل من بوابة طهران للبحث عن ضمانات وحلول لأزمات كردستان - عاجل لماذا تشعر بالجوع "طوال الوقت"؟.. طرق تساعدك على تفادي المشكلة

الحكم بالسجن 15 عاماً وغرامة 12 مليون دينار على تاجر مخدرات في ديالى

أمن | 30-01-2020, 11:11 |

+A -A

بغداد اليوم-ديالى

أصدرت محكمة جنايات محافظة ديالى، الخميس (30 كانون الثاني 2020)، حكماً بالسجن 15 عاماً على أحد أكبر تجار المخدرات في المحافظة.

وذكرت المحكمة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "نتيجة الجهود الاستثنائية والمتابعة المباشرة من قبل قائد شرطة ديالى اللواء حامد خليل الشمري، في التعاون مع السلطة القضائية للحد من ظاهرة المخدرات والمؤثرات العقلية، لما لها من آثار سلبية جسيمة على المجتمع حيث اصدرت محكمة جنايات ديالى الاولى على احد اكبر تجار المخدرات المدعو (ي – ك) حكماً بالسجن لمدة 15 سنة، وغرامة مالية قدرها 12 مليون".

يذكر أن القوات الامنية تقوم بين فترة وأخرى بإلقاء القبض على أشخاص يتاجرون في المخدرات، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.