آخر الأخبار
بعد الثقافة.. نقابة الصحفيين ترفض مهرجان حسون وتصفه بـ"الماجن" طال انتظاره.. تحرك حكومي لترميم الأبنية التراثية والقديمة في بغداد بسبب حشود "سياح الصيف".. تجنب 5 وجهات للسفر في أوروبا من الكلاب السود لاقتلاع قلب غزال.. غرائب صادمة عن بوتين صحة نينوى توضح حقيقة وفاة مريض مصاب بالحمى النزفية

مجهولون يفتحون نيران أسلحتهم على منزل رجل دين ناشط جنوبي ذي قار

أمن | 30-01-2020, 10:37 |

+A -A

بغداد اليوم-ذي قار 

أفاد مصدر أمني، الخميس (30 كانون الثاني، 2020) بأن مجهولين فتحوا نيران أسلحتهم على منزل رجل الدين الناشط، أياد الابراهيمي، في قضاء سوق الشيوخ، جنوبي محافظة ذي قار.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "مجهولين فتحوا نيران أسلحتهم على منزل رجل الدين الناشط أياد الإبراهيمي في قضاء سوق الشيوخ"، لافتا الى أن "الهجوم لم يسفر عن وقوع إصابات".

وبالتزامن مع التظاهرات التي تشهدها محافظة ذي قار، والعاصمة بغداد، وعدد من المحافظات الوسطى والجنوبية، تعرض العشرات من الناشطين، لعمليات تصفية، تشير التحقيقات الى أن بعضا منها، جرائم جنائية، أبرزها كانت لخلافات عشائرية.

واندلعت التظاهرات في وسط وجنوب البلاد، مطلع تشرين الأول من العام الماضي، حتى اليوم، طالبت باختيار رئيس وزراء مستقل، غير جدلي، وتحديد موعد لإجراء انتخابات مبكرة تحت اشراف اممي، والكشف ومحاكمة المتسبب بقتل المتظاهرين.