آخر الأخبار
النـزاهـة تطيـح بمسـؤول في دائـرة صحـة نيـنـوى وتضبطـه متلبساً بالرشوة مجلس بغداد يلوح بـاستبدال" المقصرين" ويحدد معايير اختيار البدلاء مصافي الجنوب تعلن إنجاز مشروع الـ (FCC) بنسبة 80 % وتحدد موعد تشغيله نفوق اغنام وانهيار منازل.. سيول حمرين تحاصر خمس قرى ومطالبات عاجلة بإعلانها "منكوبة"- عاجل اشتباكات مسلحة ومطاردات بوليسية.. الرد السريع توجز لـ "بغداد اليوم" عملياتها بمكافحة المخدرات

ديالى تعلن عن 50 فرصة استثمارية في قطاع الزراعة للعام الجاري

محليات | 29-01-2020, 18:48 |

+A -A

بغداد اليوم _ ديالى 

أعلنت قائممقامية قضاء بعقوبة، مركز محافظة ديالى، اليوم الاربعاء، عن توفر أكثر من 50 فرصة استثمارية في قطاع الزراعة، خلال العام الجاري 2020.

وقال قائممقام بعقوبة، عبدالله الحيالي، في حديث لـ( بغداد اليوم)، ان "هيأة الاستثمار في ديالى وفرت أكثر من 50 فرصة استثمارية في القطاع الزراعية خلال 2020، وفي عموم الاقضية والنواحي".

وأضاف الحيالي، أن "الاستقرار الأمني عامل مهم في دعم الاستثمار والقطاع الزراعي الذي يمثل اطارا هاما كون ديالى تتميز باراضيها الخصبة ووفرة مياه السقي التي يمكن استثمارها في انتاج مختلف المحاصيل الزراعية وخاصة الاستراتيجية".

وأكد قائممقامية قضاء بعقوبة، أن "الاستثمار يمثل حلا جوهريا لامتصاص البطالة المستشرية في المحافظة، والتي بلغت مؤخرا نسبة عالية جدا بسبب الاضطرابات الأمنية".