آخر الأخبار
تفاصيل القصة.. عالم صيني يكشف تسلسل كورونا مصر تؤكد استمرار جهود التوصل إلى هدنة في غزة وسط أجواء إيجابية البرلمان يعلق على التظاهرات المطالبة بتعديل سلم الرواتب ويطلق "بشرى" للمحتجين حريق هائل في محال بيع الإطارات بكركوك وفرق الدفاع المدني تتدخل لاخماده.. صور الصدر: الأول من آيار ليس عيدًا للعمّال

الرافدين يطلق السلف التكميلية الإضافية التي تصل الى 25 مليون دينار لموظفي الدولة

محليات | 28-01-2020, 08:54 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أطلق مصرف الرافدين، الثلاثاء (28 كانون الثاني 2020)، السلف التكميلية  الإضافية لموظفي دوائر الدولة  التي تترواح مابين (5، 10 ،15، 20، 25 ) مليون دينار وحسب تقدير راتب الموظف وذلك عن طريق بطاقة الماستر كارد الدولية والموطنة رواتبهم  حصراً لدى المصرف.

وذكر المكتب الاعلامي للمصرف في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "تم صرف سلف الضعف ضعفين لموظفي دوائر الدولة لأكثر من 1200 موظف من الذين سبق وان تم منحهم سلف شخصية وقدموا على السلفة الثانية الإضافية وتم صرفها لهم بواسطة الماستر كارد".

وأوضح البيان، أن "صرف تلك السلفة يتم عن طريق بصمة الزبون، ثم ابلاغ الموظف عبر إرساله رسالة نصية تخطره بمنحه السلفة، وذلك بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية لمنحه اياها وصرفها عن طريق أدوات الدفع الالكتروني والتي تمت تعبئة الرصيد المالي اليها".