آخر الأخبار
ما سبب قرار "اوبك" إيقاف نشر تقديراتها لحجم الطلب العالمي على النفط؟-عاجل بعد أيام من اللقاء.. ماذا قال خامنئي عن اجتماعه مع بارزاني؟ الكويت.. حل مجلس الأمة ووقف بعض بنود الدستور اعلام تونسي: وصول وزير الخارجية الى العراق وتحضير لعقد منتدى العثور على "افعى نادرة جدا" في العراق.. والباحثون "حائرون"

جامع تابع للتيار الصدري في الديوانية يدعو لوقفة احتجاجية مساء اليوم

محليات | 26-01-2020, 14:19 |

+A -A

بغداد اليوم - الديوانية

دعا جامع الإمام علي في الديوانية التابع للتيار الصدري، الأحد (26 كانون الثاني 2020)، إلى وقفة احتجاجية مساء اليوم في المحافظة، احتجاجاً على ’’التدخل الأمريكي’’ في العراق.

وذكر بيان مقتضب للقائمين على الجامع تلقته (بغداد اليوم)، أنه "ستكون لنا وقفة احتجاجية مساء اليوم الاحد، في اماكن صلوات الجمعة المركزية في عموم المحافظات ضد التدخل الامريكي وادواتهم، وضد الاساءة الممنهجة التي يتعرض لها الزعيم مقتدى الصدر، حسب تعبيرهم".

وكان التيار الصدري، قد دعا، في وقت سابق من اليوم، الى تظاهرة ضد السفارة الامريكية وضد من وصفهم بـ "المتجاسرين" على زعيم التيار مقتدى الصدر.

وذكر التيار في بيان تلقته (بغداد اليوم)، "الاخوة الاحرار الوطنيون ممن يرفضون الاحتلال الأمريكي وغيره، ندعوكم اليوم الأحد 26 كانون الثاني، الى وقفة احتجاجية ضد السفارة الأمريكية، واذنابها ممن تجاسروا على رمز الوطن مقتدى الصدر".

وأضاف، أن "التظاهرة تكون في اماكن صلوات الجمعة بالمحافظات، بينما النجف قرب مجسرات ثورة العشرين، في الساعة السادسة مساءً".