آخر الأخبار
النزاهة تطيح بمتهمين بالرشوة وانتحال الصفة والاحـتيال في ذي قار بدءًا من الليلة.. راصد جوي يحدد ذروة تساقط الأمطار مشاجرة بين شقيقين تنتهي بمقتل أحدهما على يد الآخر في أبي غريب خامنئي: أحداث غزة كشفت وجه مصاصي الدماء من الحضارة الغربية الاتفاقيات العراقية – الامريكية والتعاون أبرز محاور مباحثات الاعرجي ورومانوسكي

بالصور .. افتتاح جسر فهد في الناصرية امام حركة الشاحنات والمركبات

أمن | 25-01-2020, 17:26 |

+A -A

بغداد اليوم - ذي قار

افاد مصدر امني، السبت 25 كانون الثاني 2020، بافتتاح جسر فهد في الناصرية امام حركة الشاحنات والمركبات.

وقال المصدر لـ (بغداد اليوم)، إن "القوات الامنية وصلت الى جسر فهد في مدينة الناصرية وقامت بافتتاحه امام حركة الشاحنات والمركبات الصغيرة".

وكان مصدر أمني افاد، السبت (25 كانون الثاني، 2020) بأن القوات الأمنية، استعادت السيطرة على الطريق الدولي في محافظة ذي قار.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "القوات الامنية استعادت السيطرة على الطريق الدولي في محافظة ذي قار من جهة جسر فهد الشرشاب".

وأشار الى أن "عددا كبيرا من المتظاهرين، انسحبوا الى ساحة الحبوبي، وسط مدينة الناصرية".

وفي وقت سابق من اليوم، وصلت القوات الأمنية إلى جسر ’’فهد الشرشاب’’ لفض اعتصام الطريق السريع المار بمدينة الناصرية، ما تسبب بوقوع اشتباكات، انسحبت اثرها القوات الأمنية.

ويعتصم عدد من متظاهرين محافظة ذي قار، على الطريق الدولي، لليوم السادس على التوالي، بعد انتهاء المهلة التي طرحوها، دون تحقيق مطالبهم المتمثلة بتكليف رئيس وزراء للمرحلة الانتقالية، وتحديد موعد الجراء انتخابات مبكرة تحت اشراف دولي.