آخر الأخبار
بسبب حشود "سياح الصيف".. تجنب 5 وجهات للسفر في أوروبا من الكلاب السود لاقتلاع قلب غزال.. غرائب صادمة عن بوتين صحة نينوى توضح حقيقة وفاة مريض مصاب بالحمى النزفية هل ستطبق امريكا "التجنيد الالزامي" استعدادا لحرب قادمة؟ سيتم "اغتياله" قريبا.. وسائل اعلام تحذر من اصدار روسيا أمر القبض بحق الرئيس الاوكراني

تفاصيل ما حدث بين مكافحة الشغب والمعتصمين في التحرير ليل أمس

أمن | 24-01-2020, 10:15 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كشف مصدر أمني في بغداد، الجمعة (24 كانون الثاني 2020)، عن ما حدث ليل أمس الخميس في ساحة التحرير وسط العاصمة، بين قوات مكافحة الشغب والمعتصمين.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "قوات مكافحة الشغب، حاولت ليلة أمس اقتحام ساحة التحرير من جهة محطة وقود (الكيلاني)، ومحمد القاسم".

وأضاف أن "القوات وصلت إلى نفق ساحة الطيران، باستخدام الرصاص الحي باتجاه المتظاهرين"، لافتا إلى أن "المتظاهرين أقدموا على نصب حواجز لإعاقة تقدمهم نحو ساحة التحرير".

وبين المصدر، أن "المعتصمين تمكنوا من إعادة قوات مكافحة الشغب إلى سريع محمد القاسم"، مؤكداً أن "الحادثة لم تسجل أي حالة إصابة أو استشهاد من القوات الامنية أو المعتصمين".

يُشار إلى أن وسائل إعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، شهدت ليل أمس انتشار أنباء بمحاولة اقتحام قوات مكافحة الشغب لساحة التحرير وسط بغداد، فيما ذكرت انباء أخرى عن وجود صدامات ومواجهات بين الطرفين.