آخر الأخبار
تركيا توقف جميع الصادرات والواردات من وإلى إسرائيل محكمة النشر والإعلام: الدولة العراقية تكفل حرية الرأي والتعبير العثور على طبيب الاسنان المتقاعد "فيصل الحويزي" مقتولا داخل منزله بالنجف واشنطن: نقترب جداً من اتفاق تطبيع بين السعودية وإسرائيل اليكتي يكشف موقفه من "تقسيم الإقليم" في حال تأجيل الانتخابات

شاهد.. معتصمو الناصرية يرفضون وساطة شيوخ العشائر لفتح الطريق العام

محليات | 23-01-2020, 17:34 |

+A -A

بغداد اليوم _ ذي قار 

رفض المتظاهرون في مدينة الناصرية، اليوم الخميس 23-1-2020، وساطة شيوخ العشائر لفتح الطريق العام بين بغداد والبصرة المار عبر محافظة ذي قار.

وحصلت (بغداد اليوم) على مشاهد مصورة لجلسة المفاوضات التي جرت بين المعتصمين على الطريق العام ووفد من شيوخ عشائر المحافظة، الذين ارسلوا من قبل قائد الشرطة للتحدث مع المعتصمين وفتح الطريق المغلق لليوم الرابع على التوالي.

وكانت مديرية شرطة محافظة ذي قار، عقدت صباح اليوم الخميس، مؤتمرا عشائريا برئاسة قائد عمليات الرافدين اللواء الركن جبار نعيمة وقائد شرطة ذي قار العميد ناصر لطيف الاسدي بحضور عدد من شيوخ عشائر المحافظة.

وذكرت قيادة الشرطة، في بيان لها، أن الاجتماع ناقش اخر التطورات الامنية في المحافظة، وإعادة الحياة لطبيعتها وانتظام الدوام في مركز.

وأشارت إلى أن "الاجتماع شكل وفدا من شيوخ العشائر للتفاوض مع المتظاهرين على الطريق الدولي، لإيجاد طريقة سلمية لفتحه وذلك لتأثيره على المحافظات".