آخر الأخبار
بسبب حشود "سياح الصيف".. تجنب 5 وجهات للسفر في أوروبا من الكلاب السود لاقتلاع قلب غزال.. غرائب صادمة عن بوتين صحة نينوى توضح حقيقة وفاة مريض مصاب بالحمى النزفية هل ستطبق امريكا "التجنيد الالزامي" استعدادا لحرب قادمة؟ سيتم "اغتياله" قريبا.. وسائل اعلام تحذر من اصدار روسيا أمر القبض بحق الرئيس الاوكراني

الكشف عن جريمة قتل ’’مروعة’’ لأحد المواطنين والقبض على مرتكبها في كربلاء

أمن | 22-01-2020, 11:16 |

+A -A

بغداد اليوم- كربلاء

كشفت قيادة شرطة محافظة كربلاء، الأربعاء (22 كانون الثاني 2020)، عن جريمة قتل أحد المواطنين وصفتها بـ "المروعة" في قضاء الحر بمحافظة كربلاء.

وذكر إعلام شرطة المحافظة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "مفارز مكافحة الاجرام في قيادة شرطة كربلاء، بعدما علمت بوجود جثة مجهولة الهوية مرمية في قضاء الحر - منطقة السوادة تم على الفور الانتقال إلى محل الحادث ومشاهدة المجنى عليه ملقى على الأرض، ومفارق للحياة نتيجة إصابته بعدة طعنات على الراس بواسطة آلة حديدية".

وأضاف، أن "الحادث نظراً لأهميته وبهدف القبض على الجاني، وبتوجيه من قائد شرطة كربلاء اللواء احمد علي زويني، تم تشكيل فريق عمل من ضباط ومنتسبي مكافحة الاجرام لكشف ملابسات الجريمة".

وتابع البيان: "بعد جهود مستمرة وعمل متواصل من قبل فريق العمل، من خلال البحث والتحري تم التوصل إلى المتهم الجاني، وأُلقي القبض عليه واعترف صراحةً بقيامه بقتل المجنى عليه بسبب وجود خلافات فيما بينهم خلال ساعات قليلة".

ولفتت الى أن "الجاني تمت إحالته إلى القضاء لينال جزاءه العادل وفق القانون العراقي".