آخر الأخبار
أجسام غامضة طائرة تظهر مجدداً في العراق.. فما القصة؟ راصد يكشف تفاصيل "الانفجار الشمسي".. هل يؤثر على العراق؟ فرصة جديدة لانخفاض الحرارة.. حالة طقس العراق الاسبوع القادم فضيحة مدوية.. “تيك توكر” متورّطة باغتصاب الأطفال ما سبب قرار "اوبك" إيقاف نشر تقديراتها لحجم الطلب العالمي على النفط؟

ديالى.. انتظام الدوام بنسبة 95% في مدارس قضاء بعقوبة

محليات | 19-01-2020, 15:52 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

أعلن قائممقام قضاء بعقوبة في محافظة ديالى عبد الله الحيالي، الأحد (19 كانون الثاني 2020) انتظام الدوام في 95% من مدارس مركز القضاء.

وقال الحيالي في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "انتظام الدوام في مدارس بمدينة بعقوبة المركز بلغ 95% وهي نسبة جيدة بعدما كانت قبل اسابيع معدودة اقل من هذا بكثير وكانت تشكل مصدر قلق حقيقي لنا على مستقبل الاف الطلبة خاصة لمرحلتي الدراسة المتوسطة والاعدادية".

واضاف، ان " وعي الطلبة وتعاون اولياء امورهم مع ادارات المدارس وتفهم اهمية استمرار الدراسة وتحقيق النجاح كلها عوامل ساهمت في انتظام الدوام لنسبة كبيرة جدا من مدارس بعقوبة"، مبيناً ان "الانتظام النهائي ربما يحصل قريبا جدا".

وكانت قائممقامية بعقوبة كانت قد حذرت قبل اسابيع من عدم انتظام الدوام بنسبة 50% من مدارس المدينة ودعت الى اعتماد خارطة طريق لإنقاذ مستقبل الطلبة مع اقتراب موعد الامتحانات