آخر الأخبار
انخفاض كبير في صادرات إيران إلى أفريقيا والدول "الحليفة" بأمريكا اللاتينية شرطة بغداد الكرخ تنفذ عملية أمنية واسعة وزير خارجية السعودية: التعاون بين طهران والرياض ضروري لمواجهة مخططات نتنياهو اعتقال 100 لغاية الان.. عملية امنية في منطقة "الاجانب والعزاب" بجانب الكرخ رغم إعلانها قطع التجارة.. تركيا ممر للنفط من آذربيجان إلى إسرائيل

الامن يعلن الإطاحة بشقيق مفتي داعش ’’شفاء النعمة’’ في ايمن الموصل

أمن | 17-01-2020, 20:19 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت خلية الإعلام الأمني، الجمعة (17 كانون الثاني 2020)، القبض على شقيق مفتي داعش الإرهابي "شفاء النعمة"، والذي يعمل كمسؤول في أمنية تنظيم داعش في منطقة حي المنصور، بالجانب الايمن من مدينة الموصل.

وقالت الخلية في بيان تلقته (بغداد اليوم)،  "بهدف تعزيز الأمن والاستقرار في محافظة نينوى وملاحقة العناصر الإرهابية، تمكنت مديرية شرطة الحدباء التابعة لقيادة شرطة نينوى وبناءً على معلومات دقيقة من القاء القبض على الداعشي ( ن ع ب ) والذي كان يعمل مسؤول فيما يسمى  بالامنية وهو شقيق ما يسمى مفتي داعش الإرهابي "شفاء النعمة" الذي تم القبض عليه مؤخراً".

واضاف البيان أنه "قد ضبط بحوزته جهاز موبايل مع 3 سيم كارت يعود لما يسمى مفتي داعش حسب اعترافه"، لافتا إلى أن "اولاده الاثنان احدهما كان يعمل بما يسمى مسؤول كتيبة القناصين الاجانب والاخر كان يعمل فيما يسمى بالامنية خلال فترة سيطرة داعش على مدينة الموصل".

وتابع أنه "تم القبض عليه خلال قدومه بشكل متخفي الى دار ما يسمى مفتي داعش في منطقة ( حي المنصور ) في الجانب الايمن لمدينة الموصل".