آخر الأخبار
مجلس النواب يقرر تمديد فصله التشريعي الأول 30 يوماً إيران تعتزم إنشاء أكبر مكتبة في المنطقة لجنة الأمر 160 تستكمل أوراق "فضائح الموانئ".. وتبحث عن منفذ قانوني للتطبيق المرور: المباشرة بالقطع التام من منطقة المشتل باتجاه الفضيلية شرطة البصرة تكشف تفاصيل جديدة عن فاجعة عائلة شط العرب

سفير الاتحاد الأوروبي يعلق على إجراء المرجع السيستاني عملية جراحية

محليات | 16-01-2020, 14:41 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

علّق سفير الاتحاد الأوروبي في العراق، مارتن هوث، الخميس (16 كانون الثاني 2020)، على تعرّض المرجع الديني علي السيستاني إلى كسر في عظم الفخذ الأيسر جراء إلتواء في القدم.

وقال هوث في تغريدة له على منصة "تويتر"، تابعتها (بغداد اليوم)، "نتمنى شفاء عاجل لسماحة السيد علي السيستاني".

وكان مصدر مسؤول في مكتب المرجع الديني الأعلى علي السيستاني قد أفاد في وقت سابق من اليوم بتعرض المرجع إلى إلتواء في قدمه الليلة الماضية.

وقال المصدر في بيان رسمي تلقته (بغداد اليوم)، إن "سماحة السيد (دام ظلّه) تعرّض في الليلة الماضية لالتواء في الرجل اليسرى ادى الى كسر في عظم الفخذ وستجرى له عملية جراحية هذا اليوم - ان شاء الله - باشراف فريق طبي عراقي".

وأضاف، المصدر في بيانه: "نرجو من المؤمنين الكرام ان لا ينسوا سماحته من الدعاء".

فيما أكد مصدر طبي في دائرة صحة النجف في وقت سابق من اليوم بخروج المرجع الاعلى، علي السيستاني، من صالة العمليات وإتمام عمليته بنجاح، بعد تعرضه للكسر في الفخذ.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "كادر طبي اجرى عملية للمرجع السيستاني، تكللت بالنجاح، بعد تعرضه للكسر في الفخذ ليلة امس".

وأشار إلى أن "السيستاني، خرج من صالة العمليات بعد اجراء العملية".