آخر الأخبار
عشية انتخاب الرئيس.. نائب يدحض توقيعه تأييدا لترشيح المشهداني هيئة الحج: 19 الف حاج سينتقل جوًا والعراق الوحيد الذي دعم الحجاج بـ9 مليارات دينار عجائز و"شيّاب" العراق يملأون مطار بغداد.. مغادرة أول وجبة من الحجاج إلى مكة (فيديو) نحّات عراقي يجسد "الفاشنيستا" على شكل "جاموسة"‎ (صورة) العراق بالمرتبة 50 من اصل 210 دول باستهلاك الكهرباء.. مؤشر جيد أم سيء؟

ناقش قرار البرلمان.. قيادات عمليات الحشد تعقد اجتماعاً بحضور امراء الالوية والمديريات

أمن | 13-01-2020, 21:48 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

اعلنت هيأة الحشد الشعبي، اليوم الاثنين، تفاصيل اجتماع ضم قيادات عمليات الحشد الشعبي والمعاونيات والقواطع وآمري الالوية ومدراء المديريات، بحث التطورات الامنية والعسكرية في البلاد.

وذكرت هيأة الحشد، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "قيادات عمليات الحشد الشعبي والمعاونيات والقواطع وآمري الالوية ومدراء المديريات، عقدت اليوم الاثنين، اجتماعا موسعا في المقر المسيطر لنائب رئيس هيأة الحشد لبحث ابرز الأولويات الامنية والعسكرية".

وأضاف البيان، أن "الاجتماع اكد على ادامة العمل التعرضي الواسع والقيام بعمليات نوعية تستهدف مضافات وعناصر داعش الارهابي بالاضافة إلى تحصين المواضع الدفاعية وحماية الحدود من التسللات التي أخذت تنشط مؤخرا".

وشدد الاجتماع ايضا على "ضرورة استمرار وتطوير آليات التدريب وتعزيز التنسيق المشترك مع القوات الأمنية، فيما تم تجديد الدعم لقرار مجلس النواب والقائد العام للقوات المسلحة بشأن تواجد القوات الأجنبية في العراق".

وبحسب البيان، جرى التأكيد خلال الاجتماع على "المضي وفق الخطط العملياتية والروح المعنوية التي اوجدها القائد الشهيد ابو مهدي المهندس والحفاظ على سجل المنجزات والانتصارات الذي حققه الحشد الشعبي طيلة السنين الماضية".