آخر الأخبار
هيئة بحرية: إصابة سفينة بـ"جسم مجهول" في البحر الأحمر بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل انفجارات عنيفة تهز معسكر (شاكر قلعة) في أفغانستان أمطار خفيفة مع تصاعد للغبار وارتفاع بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة أسعار صرف الدولار تسجل استقراراً على ارتفاع في اسواق بغداد

رسالة ورصاصة.. تهديد مسؤول التيار الصدري في ناحية جنوبي ذي قار

أمن | 13-01-2020, 13:13 |

+A -A

بغداد اليوم- ذي قار

افاد مصدر أمني من محافظة ذي قار، الاثنين (13 كانون الثاني)، بأن جهة تطلق على نفسها "هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر"، هددت راسم حسب، مسؤول مكتب التيار الصدري في ناحية العكيكة، شمالي محافظة ذي قار.

وقال المصدر، إن "راسم حسب وجد أمام منزله ظرفاً في داخله تهديد مكتوب، ورصاصة حية، على إثر مشاركته بالتظاهرات وتسببه بقطع الطرق وتعطيل دوائر الدولة والمدراس".

وجاء في نص الرسالة: "لا تنسَ نفسك وتاريخك والان تدعي انك وطني ونزيه وتابع للصدر وانت منافق بامتياز واعمال التي تقوم بها خير دليل على ذلك، قطع الطرقات وتعطيل دوائر الدولة والمدراس، والتجاوز على منتسبين الدولة والترويج لذلك".

 

وفي وقت سابق من اليوم الاثنين، افاد مصدر أمني، بأن مسلحين مجهولين يستقلون دراجة نارية، قتلوا رجل  كبير بالسن في ناحية العكيكة جنوبي الناصرية".

واضاف المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "الرجل من الناشطين في تظاهرات ناحية العكيكة، اصيب برصاصة اطلقها مسلحين مجهولين، مما ادى إلى وفاته خلال نقله إلى مستشفى سوق الشيوخ العام".