آخر الأخبار
عشية انتخاب الرئيس.. نائب يدحض توقيعه تأييدا لترشيح المشهداني هيئة الحج: 19 الف حاج سينتقل جوًا والعراق الوحيد الذي دعم الحجاج بـ9 مليارات دينار عجائز و"شيّاب" العراق يملأون مطار بغداد.. مغادرة أول وجبة من الحجاج إلى مكة (فيديو) نحّات عراقي يجسد "الفاشنيستا" على شكل "جاموسة"‎ (صورة) العراق بالمرتبة 50 من اصل 210 دول باستهلاك الكهرباء.. مؤشر جيد أم سيء؟

الجيش يوجه ضربات لتجمعات داعش على حدود ديالى وصلاح الدين

أمن | 13-01-2020, 11:27 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

أفاد مصدر أمني في محافظة ديالى، الاثنين (13 كانون الثاني 2019)، بان قوات الجيش قصفت تجمعات لتنظيم داعش على الحدود مع صلاح الدين.

وقال المصدر في حديث لـ( بغداد اليوم)، ان "قوات الجيش قصفت بالهاونات تجمعات لتنظيم داعش في منطقتي (سبيعات والميتة) على الحدود بين ديالى وصلاح الدين لكنها ضمن حدود الاخيرة بعد رصد ومتابعة لتحركات بعض الخلايا المتواجدة هناك".

واضاف، ان "القصف هو الرابع من نوعه خلال العام الجاري لتجمعات داعش على الحدود الفاصلة بين ديالى وصلاح الدين خاصة القرى المهجورة التي جذبت اليها خلايا التنظيم"، مؤكدا بان "القصف يجري وفق معلومات استخبارية دقيقة".

وتعاني الحدود الفاصلة بين ديالى وصلاح الدين من وجود قرى مهجورة استغلها داعش وحولها الى اوكار ومضافات لخلاياه المسلحة في الاشهر الماضية.