آخر الأخبار
من الكلاب السود لاقتلاع قلب غزال.. غرائب صادمة عن بوتين صحة نينوى توضح حقيقة وفاة مريض مصاب بالحمى النزفية هل ستطبق امريكا "التجنيد الالزامي" استعدادا لحرب قادمة؟ سيتم "اغتياله" قريبا.. وسائل اعلام تحذر من اصدار روسيا أمر القبض بحق الرئيس الاوكراني بالوثيقة.. شكوى تكشف "تسونامي سرطاني" في ديالى

ديالى تكشف حقيقة توقف عمليات الحشد الشعبي بعد اغتيال المهندس

أمن | 7-01-2020, 20:53 |

+A -A

بغداد اليوم _ ديالى 

كشف رئيس اللجنة الامنية السابق في مجلس ديالى، صادق الحسيني، اليوم الثلاثاء، حقيقة توقف عمليات الحشد الشعبي في تعقب خلايا تنظيم داعش، بعد عملية اغتيال نائب رئيس هيأة الحشد، أبو مهدي المهندس.

وقال صادق الحسيني، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "عمليات الحشد الشعبي العسكرية ضد فلول تنظيم داعش لم تتوقف بعد الاعتداء الاميركي الآثم على موكب ابو مهدي المهندس قرب مطار بغداد الدولي، وما اعقبها من تداعيات خطيرة في المشهد العام على مستوى البلاد، بعد انتهاك السيادة الوطنية".

وأضاف الحسيني، أن "الحشد الشعبي نفذ خلال الايام الماضية 4 عمليات نوعية ضد اهداف مهمة لداعش"، لافتاً إلى أن "الحشد الشعبي ورغم مؤامرة الادارة الاميركية في استهداف قياداته، لكنه لم يترك واجبه في تعقب وانهاء خطر داعش الذي يمثل عنوانا اخر للادارة الاميركية باعتباره احدى ادواته في المنطقة، وهي من ساهمت في ولادته منذ البدء".

وأشار رئيس اللجنة الأمنية في مجلس ديالى، إلى "الكثير من المواقع والصفحات تبث اخبارا مضللة ومفبركة عن الحشد الشعبي لانها بالاساس تمثل اداة للمؤامرة الاميركية التي تريد النيل من هذه القوة التي تمثل سورا كبيرا لحماية العراق وشعبه".