آخر الأخبار
البرلمان يتجه لجولة ثالثة بعد حصول العيساوي على 158 صوتاً والمشهداني على 137 صوتاً السوداني يترأس اجتماعاً لمجلس الاستخبارات الوطني رويترز: فقدان 23 تونسيا بعد رحلة على متن زورق إلى سواحل إيطاليا انتهاء عملية التصويت على رئيس مجلس النواب والبدء بعد وفرز الأصوات الازمة لم تنتهِ.. نائب: العراق لم يحصل على حصته المائية رغم زيارة أردوغان

شرطة أمن الملاعب تتولى تنظيم بوابات الاعتصام في البصرة

أمن | 6-01-2020, 14:41 |

+A -A

بغداد اليوم- البصرة

كشف مصدر أمني في محافظة البصرة، الإثنين (06 كانون الثاني، 2020) عن تولي شرطة أمن الملاعب مسؤولية تنظيم بوابات اعتصام محافظة البصرة وعمليات التفتيش.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم) إن "شرطة أمن ملاعب كرة القدم ولعدم وجود مباريات، ولعدم حملها السلاح تم تكليفها بتفتيش الداخلين والخارجين من الساحات".

وبين أن "قوة أمن الملاعب قوة غير مسلحة، لكنها قوة رسمية وتابعة لقيادة شرطة البصرة، وفي حال حدوث أي إشكال فتواصلها يكون مباشر مع المراجع الأمنية"، مبينا أن "القوة تم التعاون معها من قبل المعتصمين وتم تسليمها مهمة التفتيش بشكل كامل".

من جهته أكد منسق خيم الاعتصام في البصرة، ابو علي المالكي لـ(بغداد اليوم) إن "عمليات التفتيش تتم من قبل قوة أمن الملاعب".

وأضاف، ان "كل القوات الأمنية مرحب بها في ساحات الاعتصام، وأن عجلات شرطة النجدة متواجدة قرب ساحة الاعتصام دون ان يتم التعرض لها منذ بداية الاحتجاجات".