آخر الأخبار
ثلاث غارات جديدة على الحديدة في اليمن خليفة نصرالله.. تضارب الروايات الإسرائيلية عن مصير "صفي الدين" بعد غارات الضاحية استهداف قاعدة "كونيكو" الامريكية في سوريا الصحة اليمنية تعلن حصيلة العدوان الأمريكي على البلاد بعد قرارها بالرد على إيران.. بايدن ينصح إسرائيل بـ "بدائل أخرى"

بالصورة.. المهندس والجزائري ينضمان للتظاهرة المنددة بقصف الحشد الشعبي في القائم

سياسة | 31-12-2019, 04:21 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

انضم نائب رئيس هيأة الحشد الشعبي، أبو مهدي المهندس، ونائب الأمين العام لحركة سرايا الخراساني، حامد الجزائري، الثلاثاء (31 كانون الأول 2019)، بالتظاهرة المنددة بالقصف الأمريكي على مقر الحشد الشعبي في القائم.
وظهر الجزائري والمهندس في صورة، تلقتها (بغداد اليوم)، وهم مشاركين في التظاهرة المنددة بالقصف الأمريكي على مقر الحشد، بعد اعتصام المشاركين بالتظاهرة أمام بوابة السفارة الامريكية في منطقة الخضراء وسط بغداد.
قبيل ذلك، كتب عدد من المتظاهرين من الحشد الشعبي والمؤيدين له، الثلاثاء (31 كانون الأول، 2019) عبارة "مغلق بأمر الشعب
" على الجدران الخارجية، للسفارة الامريكية، في المنطقة الخضراء، وسط العاصمة.

وشارك بالتظاهرات المنددة بالقصف الامريكية، أمام السفارة الامريكية، الأمين العام لعصائب أهل الحق، قيس الحزعلي، والأمين العام لمنظمة بدر، هادي العامري، فيما رفع عضو مجلس النواب، عن كتلة الصادقون النيابية، حسن سالم، علمي الحشد الشعبي وكتائب حزب الله على السياج الخارجي للسفارة.

وأقدم متظاهرون من أنصار كتائب حزب الله في العراقي، على رفع أعلام الكتائب على جدران السفارة الامريكية بالمنطقة الخضراء وسط بغداد، احتجاجا على القصف الأمريكي الذي طال موقعا للحشد الشعبي في القائم، بمحافظة الانبار، فيما هددوا باقتحام السفارة في حال استمرت بقصف مواقع الحشد الشعبي.

قبل ذلك اعتصم المئات من عناصر الحشد الشعبي، ومؤيديه، امام السفارة الامريكية في المنطقة الخضراء وسط بغداد.                                                                        

 

يتبع. . .