آخر الأخبار
ميسي يحطم الرقم القياسي في الدوري الأمريكي لكرة القدم جردة حساب لخسائر كورمور.. إنخفاض تجهيز الكهرباء بعد فقدان 70 بالمئة من غاز تشغيل المحطات رئيس الجمهورية وبارزاني يبحثان نتائج زيارة السوداني الى الولايات المتحدة الدينار العراقي يعاود التعافي أمام الدولار الأمريكي في الأسواق المحليّة بعد أيام من إعلان الربط مع الأردن.. غياب شبه تام للكهرباء في الرمادي وغربي الأنبار

بالصور.. مراسيم تشييع شهداء القصف الأمريكي على مقر الحشد في القائم

محليات | 31-12-2019, 02:57 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

شارك العديد من منتسبي هيأة الحشد الشعبي، الثلاثاء (31 كانون الأول 2019)، بمراسيم تشييع الشهداء الذين استشهدوا جراء القصف الأمريكي على مقر الحشد في القائم.
ويظهر في الصور التي تلقتها (بغداد اليوم)، "المشاركون في مراسيم التشييع وهم حاملين أعلام الحشد الشعبي وأعلام العراق، في بغداد، بمنطقة الجادرية، وسط تنديد بالقصف الأمريكي على مواقع الحشد الشعبي، والمطالبة بحفظ سيادة البلاد".

وكانت هيأة الحشد الشعبي، قد أصدرت، الاثنين (30 كانون الأول 2019)، تنبيهاً بشأن انطلاق التشييع المركزي لشهداء الحشد الشعبي في الجادرية ساحة الطابقين.
وذكرت الهيأة في بيان تلقته (بغداد اليوم): "سينطلق التشييع المركزي لشهداء الحشد الشعبي يوم الثلاثاء الساعة 10 صباحاً في الجادرية ساحة الطابقين".

وأضاف البيان، أن "الهتافات مركزية وموحدة ومطلبنا (خروج المحتل) وتستمر فعاليات الاحتجاج لغاية المساء".