آخر الأخبار
أنباء عن فوز مرشح الإصلاحيين مسعود بزشكيان في الانتخابات الإيرانية بحضور سياسي وشعبي.. إحياء الذكرى الـ 104 لثورة العشرين في مبنى خان ضاري سحب سلف "دون علم الموظفين".. تربية ميسان تتوعد مصرف الرافدين مخاوف من تطورهم لحركة دينية مسلحة.. حملة أمنية ضد "القربانيون" جنوب العراق إسبانيا إلى نصف نهائي أمم أوروبا على حساب المانيا

ديالى تكشف تفاصيل عملية القبض على "أخطر" تجار للمخدرات

أمن | 29-12-2019, 10:50 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى
كشف مصدر امني في محافظة ديالى، الاحد 29 كانون الاول 2019، عن تفاصيل القاء القبض احد اهم تجار المخدرات بعملية نوعية في خانقين.
وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "فريقا متخصصا من مكافحة المخدرات في شرطة ديالى حصل على معلومة بوجود نشاط مريب لشخص يروج المخدرات في قضاء خانقين (100كم شمال شرق بعقوبة) وبعد متابعة ورصد ميداني تبين بانه تاجرا للمواد المخدرة وهو من سكنة اربيل ويتردد الى خانقين بين فترة واخرى".

واضاف، أن "الفريق عمل على متابعة ورصد ميداني لتاجر المخدرات قبل الايقاع به بكمين في خانقين وضبط بحوزته 1كغم من المخدرات"، لافتا الى ان "اعتقاله يمثل صيدا ثمينا نظرا لخطورته".

واشار المصدر، الى ان" اثنين من اهم تجار المخدرات وكلاهما ليسا من ديالى سقطا في قبضة العدالة خلال شهر واحد"، مبينا ان "الاثنين كان يمثلان خطاً لنقل لمواد والحبوب المخدرة الى داخل المحافظة واعتقالهما تمثل ضربة هامة لشبكات وخلايا ترويج وبيع المخدرات".

وكانت شرطة ديالى اعلنت في وقت سابق من اليوم، اعتقال تاجر مخدرات في خانقين وهو من سكنة اربيل وضبط بحوزته 1كغم من المخدرات.