آخر الأخبار
أنباء عن فوز مرشح الإصلاحيين مسعود بزشكيان في الانتخابات الإيرانية بحضور سياسي وشعبي.. إحياء الذكرى الـ 104 لثورة العشرين في مبنى خان ضاري سحب سلف "دون علم الموظفين".. تربية ميسان تتوعد مصرف الرافدين مخاوف من تطورهم لحركة دينية مسلحة.. حملة أمنية ضد "القربانيون" جنوب العراق إسبانيا إلى نصف نهائي أمم أوروبا على حساب المانيا

جماهير برشلونة ترفض عودة جوارديولا وتطالب بالتعاقد مع كلوب !

رياضة | 29-12-2019, 08:32 |

+A -A

بغداد اليوم/متابعة

قامت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بإجراء استفتاء لجماهير برشلونة حول المدرب الحالي إرنستو فالفيردي، والمرشحين لتدريب الفريق خلفاً له إذا رحل عن البلاوجرانا، وجاءت بعض النتائج صادمة إلى حدٍ كبير.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” بأنها قامت بإجراء هذا الاستفتاء يوم السبت الموافق 21 من شهر كانون الاول الجاري قبل مباراة برشلونة أمام ألافيس في مسابقة الدوري الإسباني وبعدها في محيط ملعب “كامب نو”.

وأوضحت الصحيفة أن" نسبة الجماهير زادت بالمطالبة برحيل إرنستو فالفيردي عن الاستفتاء الماضي لـ “موندو ديبورتيفو” شهرتموز الماضي.

وطرحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” سؤالاً لجماهير البرسا في هذا الاستفتاء، وهو “هل ترغب في استمرار إرنستو فالفيردي الموسم المقبل”، وكان الرد أن 80% من جماهير النادي الكتالوني لا يرغبون في استمرار المدرب الباسكي، بينما 18.66% يرغبون في استمراره، و1.33% امتنعوا عن التصويت".

وبالنسبة للمرشح لتدريب فريق برشلونة عقب رحيل فالفيردي، فإن نتيجة الاستفتاء كانت صادمة بعض الشيء، حيث طلبت جماهير البرسا بالتعاقد مع الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، حيث جاء في المركز الأول بنسبة 33.60%، واحتل  رونالد كومان مدرب منتخب هولندا المركز الثاني بنسبة 31.96%، وفي المركز الثالث روبيرتو مارتينيز مدرب بلجيكا بنسبة 17.21%".

الغريب في الأمر أن معظم جماهير برشلونة لم ترشح مدربها التاريخي بيب جوارديولا لتولي مهمة تدريب البرسا من جديد، حيث جاء في المركز الرابع بنسبة 6.96% فقط".