آخر الأخبار
الازمة لم تنتهِ.. نائب: العراق لم يحصل على حصته المائية رغم زيارة أردوغان- عاجل البافاري يتلقى ضربة جديدة من البريميرليج المندلاوي يمنع التصوير بالهاتف خلال جلسة انتخاب الرئيس مجلس النواب يباشر بإجراءات انتخاب رئيسه حمرين والعظيم.. أوامر عليا بتحديث خطط حماية أهم سدود شرق العراق

بمناسبة يوم الكذب في اسبانيا.. سوسيداد يعلن انتقال أوديجارد إلى السيتي

رياضة | 28-12-2019, 06:34 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

فاجأ ريال سوسيداد، السبت (28 كانون الأول 2019)، الجميع بالإعلان بشكل رسمي عن توصله لاتفاق مع مانشستر سيتي لانتقال النجم النرويجي الشاب مارتن أوديجارد إلى ملعب الاتحاد حتى نهاية الموسم.

ويلعب أوديجارد في صفوف ريال سوسيداد معاراً من ريال مدريد لمدة موسم واحد فقط، وقدم اللاعب أداء مذهل في الدوري الإسباني، وأصبح مرشحاً بقوة ليحجز مقعد أساسي في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان الموسم القادم.

وبالطبع لم يكن هذا الإعلان الرسمي من الفريق الباسكي إلا مجرد مزحة مع جماهير النادي بمناسبة يوم الكذب في إسبانيا "28 من كانون الاول"، حيث لا يحظى سوسيداد بحق التخلي عن أوديجارد من الأساس كون ريال مدريد هو من يملك بطاقة اللاعب.

وجاء بيان ريال سوسيداد الكاذب "توصلت إدارة النادي لاتفاق مع مانشستر سيتي لنقل مارتن أوديجارد حتى نهاية الموسم".

وأكمل النادي دعابته "نريد أن نشكر مارتن أوديجارد على الاحترافية والالتزام، مع تمنياتنا له بالأفضل على المستوى المهني والشخصي".