آخر الأخبار
الصدر: شتان بين الغدير والعطلة التي يطالبون بها امامها ارهابي خطير ومقرب من القريشي.. اعتقال "سقراط" في كردستان تسجيل 39 إصابة مؤكدة بالحمى النزفية منذ بداية العام في العراق ابو عبيدة يحيي المقاومة في "لبنان والعراق واليمن": مستعدون لحرب استنزاف طويلة المصافي الجديدة توقف استيراد العراق للديزل.. هل ارتفع شراء البنزين بالمقابل؟

مكافحة الإرهاب يطمئن: لا قدرة للعدو على تهديد الأمن الداخلي وسنحبط أي مخطط

أمن | 27-12-2019, 02:16 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

أكد الناطق باسم جهاز مكافحة الإرهاب صباح النعمان، الجمعة (27 كانون الأول 2019)، أن الجهاز لديه تقييم كامل عن التهديدات المعادية والنشاطات الإرهابية، مبيناً أن العدو ليس له القدرة على تهديد الأمن الداخلي.

ونقلت وكالة الانباء العراقية الرسمية عن النعمان، إن "قوات جهاز مكافحة الإرهاب تتابع نشاطات فلول داعش الإرهابي"، مضيفاً أن "العمليات الاستباقية مستمرة لملاحقته في المناطق التي يحاول أن يشكل فيها ملاذ آمن له".

وأوضح أنه "في هذه المرحلة نعتمد على الجهد الاستخباري المتواصل من خلال المتابعة الميدانية المستمرة، إضافة إلى التقنيات الحديثة التي حصل عيلها الجهاز والتي تمكننا من الوصول إلى أبعد نقطة يمكن أن يتواجد فيها العدو".

وأشار النعمان إلى أن "الجهاز لديه تقييم كامل عن التهديدات المعادية والنشاطات الإرهابية، وأن العدو لا قدرة له على تهديد الأمن الداخلي".

وأكد أن "القوات الأمنية وجهاز مكافحة الإرهاب بمعلوماته الاستخبارية ولتقيمه للوضع الأمني تستطيع إحباط أي مخطط إرهابي ممكن أن يحاول العدو القيام به".